جوال

"الاتصالات" و UNDP يوقعان مذكرة تعاون حول برامج التنمية

"الاتصالات" و UNDP يوقعان مذكرة تعاون حول برامج التنمية

"الاتصالات" و UNDP يوقعان مذكرة تعاون حول برامج التنمية


رام الله - سوا

وقعت "الاتصالات الفلسطينية" وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، اليوم الخميس، مذكرة تعاون لتسليط الضوء على برامج التنمية وتعزيزها.

ووقع الاتفاقية الممثل الخاص لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي روبيرتو فالنت، والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر.وفق وفا

وقال فالنت إن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يسعى بشكل دائم إلى تعزيز الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص في المناطق التي يستهدفها، بسبب إيمانه الكبير بقدرتها على تنفيذ البرامج الحيوية فيها، خاصة تلك التي تستهدف الفئات المهمشة والفقيرة.

من جهته، قال العكر إن توقيع الاتفاقية يشكّل منعطفا حيويا في برامج المسؤولية المجتمعية التي تنفذها المجموعة، كونه يلتقي مع التوجهات الدولية بضرورة تعزيز مفاهيم التنمية المستدامة والذي تعمل برامج المجموعة عليها منذ عدة سنوات.

وقدم العكر شرحا لعدد من البرامج التي نفذتها المجموعة، والتي كان لها بالغ الأثر على المستفيدين منها، كبرنامج حياة كريمة الذي استهدف عددا من العائلات المستورة، وبرنامج المنح التعليمية الذي يستفيد منه آلاف الطلبة، والبرامج التعليمية في المدارس الحكومية، وتوصيل شبكة الانترنت لها، والبرامج التي استهدفت القطاع الصحي.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم