جوال

تفاصيل وفاة جونيور أجوجو لاعب الزمالك السابق في لندن 

جونيور أجوجو

جونيور أجوجو


القاهرة - سوا

كشفت وسائل إعلام مصرية، نبأ وفاة اللاعب الدولي السابق جونيور أجوجو لاعب نادي الزمالك السابق في سن الـ40 بعد تعرض للإصابة بجلطة في الدماغ.
وبحسب تقارير إعلامية غانية، أن المهاجم الغاني جونيور أجوجو لاعب الزمالك السابق، توفي صباح اليوم الخميس، بالعاصمة الإنجليزية لندن، عن عمر يناهز الـ40 عامًا، لافتة الى أن مهاجم نادي الزمالك السابق كان قد تعرض من قبل للإصابة بجلطة دماغية في عام 2015.

وقالت وسائل الإعلام  غانية أن جونيور أجوجو الذي تألق خلال مشاركته مع منتخب غانا في بطولة كأس الأمم الافريقية 2008، لينتقل للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك في سوق الانتقالات الصيفية التالية، وافته المنية اليوم في العاصمة الإنجليزية لندن، بعدما كان يعاني من جلطة دماغية أصابته بعجز عن الحديث بصورة طبيعية منذ عام 2014.

وكان الطبيب المعالج وقتها قرر إجراء تدخل جراحي لاستئصال التجلط الدموي، وبدأ في إجراءات نقله من المستشفى الجامعي، في تمام السادسة مساءً، إلى أخرى في جنوب غرب لندن.
وفي فيديو تم بثه اللاعب عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، خلال إحدى الجلسات مع الأطباء كشف أنه في أثناء ركضه إلى جواره كلبه «بلانكو» صبيحة أحد أيام شهر ديسمبر 2014، في لندن، تعرّض لسكتة دماغية، أصابته بعجز عن الحديث بصورة طبيعية، إذ احتاج إلى حوالي 3 أشهر ليتحدث مجددا، وإلى أشهر إضافية ليبدأ في قول جمل أطول.

مانويل جونيور أغوغو مواليد 1 أغسطس 1979 في أكرا، لاعب كرة قدم غاني، يلعب بمركز الهجوم. قضى مُعظم مسيرته باللعب في انجلترا، كذلك لعب لفترات في الولايات المتحدة، مصر، قبرص وآخرها في اسكتلندا.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم