ميسي يعود إلى تدريبات برشلونة ويستعد للمباراة القادمة

ميسي 3.jpg

انتظم نجم فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي في تدريبات الفريق الجماعية أمس الأربعاء، بعد شفائه من إصابة تعرض لها مؤخرا، ليصبح جاهزا للمشاركة في مباراة الفريق القادمة امام ريال بيتيس في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وغاب ميسي على إثر الإصابة المذكورة عن جولة برشلونة في الولايات المتحدة الأميركية استعدادا للموسم الجديد، كما غاب أيضا عن مباراة فريقه الأولى في "الليغا" أمام أتلتيك بيلباو والتي خسرها صفر - 1. وفق "العربية نت"

ولم يشارك ميسي في الحصة التدريبية الصباحية، بل في الحصة المسائية، وذلك بعد أن أنهى تدريباته العلاجية خلال الأيام الأخيرة.

وتنبئ المؤشرات الأولية أن ميسي قد يقود برشلونة في مباراته الثانية في "الليغا" والتي يوليها النادي الكاتالوني أهمية خاصة لتعويض سقوطه في اللقاء الأول.

يذكر أن لعنة الإصابات بدأت تطارد لاعبي برشلونة بدءا من الموسم الجديد، فبالإضافة إلى ميسي أصيب كل من النجمين الأوروغواياني لويس سواريز والفرنسي عثماني ديمبلي اللذين سيغيبان عن مباراة الأحد.

وعلى إثر ذلك، قام ارنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، باستدعاء بعض من لاعبي قطاع الناشئين بالنادي الإسباني للانضمام لتدريبات الفريق تحسبا للدفع بأحدهم أمام ريال بيتيس لتعويض غياب اللاعبين المصابين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد