تردد قناة السعودية الرياضية بجودة عالية HD الناقلة لمباريات الدوري السعودي

مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة

انطلقت القناة الرياضية السعودية بالإنجليزية KSA SPORTS  بثها في عام 2018،هي قناة سعودية تعنى بتنمية الشباب وتحفيزه للمشاركة في المنافسات الرياضية والثقافية والعلمية والترفيهية، وتم البث الفعلي للقناة في 16 رجب 1423 هـ. 

وبنقل مختلف للدوري السعودي للمحترفين وبرامج جديدة بإشراف الهيئة العامة للرياضة. وفي موسم 2018-2019 أطلقت قنوات KSA SPORTS +1 و KSA SPORTS +2 لإذاعة المباريات التي تكون في نفس التوقيت.

والقناة الرياضية السعودية  تتبع الى شركة  الشارقة للإعلام مؤسسة حكومية تعنى بتنمية وتطوير القطاع الإعلامي في إمارة الشارقة ، تأسست عام 2009 بموجب المرسوم الأميري السامي رقم 25 .

إقرأ/ي أيضا: تردد قناة بي اوت كيو beoutq بعد عودة البث على نايل سات

ومن أهداف المؤسسة في المساهمة بتطوير الكوادر الإعلامية الوطنية القادرة على مواكبة متطلبات العصر التنموية عبر توظيف أفضل الخبرات والتجارب الناجحة للمؤسسات الإعلامية العامة والخاصة في الدولة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 ومن الأهداف أيضًا، تعزيز دور الإعلام خاصة في مجال بناء الأسرة وترابطها، وتطوير الأداء الإعلامي ليقوم على المهنية والتميز والإبداع والحرية المسئولة، والتقيد بأخلاقيات الإعلام دون المساس بحقوق الآخرين، وتعزيز القدرة التنافسية لوسائل الإعلام في الإمارة مع وسائل الإعلام الأخرى.

تردد قناة الرياضية السعودية : نايل سات 12149

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد