جوال

قائمة أكثر اجهزة الحواسيب تعطلاً من غيرها

أجهزة لاب توب

أجهزة لاب توب


نيويورك - سوا

أوضح خبراء في مجال الحواسيب المحمولة، خلال دراسة نشرها عن قائمة بأكثر الأجهزة تعطلاً من غيرها في وقت قصير، وكان من بينها أجهزة Asus و Lenovo.

حيث أن الأجهزة لينوفو الصينية و  أسوس التايوانية، من ضمن قائمة أكثر الأجهزة التي تتعطل، حيث احتل جهاز Hp المركز الأول في القائمة لإحتوائه على نظام TouchPad اللمس السيء ونظام تبريد ضعيف وبلاستيك رقيق، وبطارية لا تدوم مدة كافية.

وتأتي الأجهزة المحمولة من نوع "ASUS" التايوانية المرتبة الثانية، حيث غالبا ما تعطل ويتم إرسالها إلى مراكز التصليح. وقال المستخدمون إن أجهزة هذه الشركة ضعيفة ولا تتوافق مع الألعاب الحديثة، ولا تمتلك ذاكرة كافية في القرص الصلب، وسماعات سيئة يصدر عنها صوت ذو جودة منخفضة.

وفي المرتبة الثالثة أجهزة "Lenovo" الصينية، تعتبر أجهزتها بطيئة للغاية وعمل البطارية قصير، وشاشة ضعيفة من حيث الألوان، بالإضافة إلى الذاكرة المنخفضة، والمشكلة الأكثر شيوعا هو عطل كرت الفيديو، وفقاً لموقع سبوتنيك.

ومن جهته كانت أجهزة شركة Acer التايوانية، من بين الأجهزة الجيدة والتي تعطل بشكل قليل، ولكن يواجه مشكلة في عمل نظام التشغيل وفي المعالج وكروت الفيديو، ولكن أقل بكثير من منافسيها.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم