بالفيديو: نتيجة و اهداف مباراة الكرامة والوحدة بدورة تشرين الكروية - بث مباشر

اهداف الوحدة والكرامة بث مباشر

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية مساء يوم الأربعاء نتيجة وملخص اهداف مباراة الكرامة والوحدة ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة تشرين الكروية الودية التي تجري سنويا بين عدد من الفرق والمنتخبات المحلية في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

وانتهت مجريات الشوط الأول بين الفريقين بتفوق الوحدة على الكرامة بهدف دون مقابل، سجله اللاعب أيمن عقيد من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من ضائع (48) حيث سيطر فريقه على مجريات اللقاء بشكل كامل، لينجح أخيرا في إحراز هدف التقدم لمصلحة ناديه.

نتيجة المباراة النهائية (الوحدة 3 - 0 الكرامة)

وأعلن نادي الوحدة السوري قبل أيام عن تجديد تعاقده مع محمد ربيع سرور صاحب الـ23 عامًا، ليدافع بذلك عن القميص البرتقالي للموسم الثاني على التوالي.

وقال الوحدة في صفحته الرسمية على "فيسبوك": "وقع محمد ربيع سرور على كشوفات الوحدة، علمًا بأنه سبق له اللعب لأندية الاتحاد وتشرين، كما مثل منتخبات الشباب والأولمبي".

على صعيد آخر كثف الوحدة من تدريباته بقيادة رأفت محمد، استعدادًا للمشاركة بدورة تشرين الودية التي ستكون محطة استعدادية مهمة للدوري المقبل، المقرر أن ينطلق يوم 20 من الشهر المقبل.

وكان الوحدة قد أبرم عدة صفقات جديدة في الأيام الماضية أبرزها أنس العاجي وعبد الرحمن بركات ومحمد الشريفة ومؤيد العجان فيما استعاد خدمات مؤيد الخولي وجدد ثقته في طه موسى وعبد القادر دكة وعبد الهادي شلحة.

التعادل السلبي دون أهداف، في حين يبدو أن الوحدة يقدم أداء مميزا ويسيطر على مجريات المباراة التي انطلقت قبل قليل، لكن لم يتمكن من اختراق المرمى وتسجيل الهدف الأول حتى لحظة نشر هذا النص.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد