الوليد بن طلال يهد الجابر "بنتلي" ثانية ويدعم الهلال ب10 مليون ريال

الرياض/ سوا/ أعلن الأمير الوليد بن طلال عن تقديمه لدعم مالي ل نادي الهلال السعودي بقيمة  10 ملايين ريال موزعة على 4 مواسم بواقع مليونان ونصف المليون تقدم للإدارة الهلالية كل موسم، بحيث يتم التنسيق مع رئيس الهلال حول آلية صرف المبلغ السنوي المحدد في نطاقات مثل صفقات اللاعبين الجدد، والتعاقد مع مدربين للوصول بالنادي لأرقى المستويات والحصول على المزيد من البطولات.وتمنى الامير الوليد بن طلال التوفيق لنادي الهلال في المرحلة المقبلة.

وقال الوليد بن طلال في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر":نيابة عن جماهير الهلال أهدي أخي سامي الجابر بنتلي ثاني.وتقديراً لنادي الهلال سأدعمه ب10 ملايين على 4 مواسم".

وسبق وان اهدى الوليد بن طلال سيارة من نوع بنتلي لسامي الجابر عقب الحملة التي تعرض لها منتصف الموسم من  خلال التشكيك في أصوله السعودية.

وكان  الوليد بن طلال أعلن عن تأييده لقرار إدارة الهلال بإقالة سامي الجابر بعد موسم واحد قضاه في تدريب الفريق ، وقال ":إتصلت بأخي الامير عبدالرحمن بن مساعد بعد اتصالي بالمدرب  القدير سامي الجابر وأبلغت سموه بأن قرار رئيس مجلس إدارة الهلال سنكون داعمين له100٪".
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد