سوسن بدر تكشف أسرارها مع صاحبة السعادة

سوسن بدر

كشفت الفنانة المصرية سوسن بدر خلال لقائها مع اسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" جوانب ميزة من حياتها الشخصية وأسرار الإطلالة الجديدة التي اعتمدتها مؤخراً.

وصرحت سوسن بدر بشعورها بخوف ورهبة شديدة عند تصوير دور جديد لأول مرة وتتجنب مشاهدة اللقطات بعد تصويرها مباشرة.

وحول دورها في مسلسل أبو العروسة قالت سوسن بدر بأن ما يميز المسلسل هو تسليط الضوء على الطبقة المتوسطة في المجتمع والتي تمثل شريحة كبيرة من المجتمع المصري.

وقالت بدر:" مسلسل "أبو العروسة" ناقش أهمية أن يغير المجتمع بعض العادات والتقاليد الخاطئة، والمبالغة والمغالاةَ في تجهيز العرائس، مما يضطر العديد من الأمهات من الطبقة الفقيرة التعرض للسجن".

وكانت سوسن بدر قد لفتت الانتباه خلال الموسم الماضي بإطلالتها الجديدة التي ظهرت بها مؤخراً بالشعر الأبيض وأوضحت بأنها فضلت البقاء على طبيعتها القريبة من الجمهور وبالرغم من رفض ابنتها وحفيدتها للإطلالة إلا أنها فضلت الاحتفاظ بالإطلالة لفترة أطول، بحسب "المصريون".

كما تحدثت سوسن بدر عن تجربتها الأولى للتمثيل أمام الفنان عادل إمام في مسلسل "أحلام الفتى الطائر" الذي عُرض عام 1978إبان فترة دراستها في معهد التمثيل.

وأطلق عادل إمام لقب "البنت الطويلة السمرا" لعدم شهرتها في ذلك الوقت ورافق ذلك شعورها بالرهبة أمام الزعيم فيما تميزت في الوسط الفني بملامحها الفرعونية القوية حتى اصبحت مثالاً 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد