"دار البر بالإمارات" تنفذ مشروع إنشاء مظلة مدرسية بمدرسة عيد الأغا بخانيونس

غزة / سوا/ أنهت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، تنفيذ "مشروع إنشاء مظلة مدرسية وتقديم جهاز حاسب آلي محمول"لاب توب "لمدرسة عيد الأغا الأساسية بمحافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، بدعم وتمويل كريم من جمعية دار البر بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل:"إن "مشروع إنشاء مظلة مدرسية وتقديم جهاز حاسوب محمول" لمدرسة عيد الأغا الأساسية يأتي ضمن مسيرة الدعم والعطاء لجمعية دار البر، مؤكداً أن دار البر بدبي ومن خلال المجلس العلمي نفذت العديد من المشاريع التي تخدم المؤسسات التعليمية، وعلى رأسها مشروع مظلة البر بمدرسة شهداء المغازي الثانوية للبنات بمحافظة الوسطى، ومشروع تبليط فناء مدرسة شهداء خان يونس الأساسية وتركيب خمسين مقعداً".

ووجه الشيخ الأسطل الشكر والتقدير لجمعية دار البر بدبي لدورها البارز الذي تبذله من خلال دولة الإمارات حكومةً وشعباً لدعم الشعب الفلسطيني وتمويل العديد من المشاريع الخيرية، سيما هذا العمل الضروري لأبنائنا الطلاب لوقايتهم من حر الصيف وبرد الشتاء، مؤكداً أن دار البر لا تألو جُهداً في تقديم المساعدة للمؤسسات المختلفة وعلى رأسها المؤسسات التعليمية والحكومية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات وفق الإمكانيات المتاحة، مما يسهم في الثبات والاستقرار في وجه الظلم الذي يتعرض له شعبنا في فلسطين.

بدورها، أكدت أ. ديانة الحلاق مديرة مدرسة عيد الأغا الأساسية بنات أن جمعية دار البر بدبي سارعت إلى الاستجابة للطلب الذي قدمته المدرسة عبر جمعية المجلس العلمي لمد يد الخير لهؤلاء الطلبة، والإسراع في إنشاء مظلة مدرسية، وتقديم جهاز حاسب آلي" لاب توب"، يساهم في مساعدة المدرسين والمدرسات تدريس مادتي تكنولوجيا المعلومات، والصحة البيئية، ويمكن الطلبة من التطبيق العملي للدروس النظرية التي يتلقوها في مراحلهم الدراسية.

ونوهت الحلاق أن مدرسة عيد الأغا الأساسية يبلغ عدد طلابها 1300 طالب وطالبة في جميع المراحل الابتدائية والإعدادية تعمل على مدار فترتين دراسيتين صباحية ومسائية، مثمنةً دور جمعية دار البر بدبي على عطاءهم وعملهم المبارك المتمثل في إقامة وإنشاء مشروع مظلة مدرسية بهدف توفير المناخ العلمي المناسب لممارسة كافة الأنشطة المختلفة في ساحة المدرسة، وقضاء أوقات الفسحة بحرية مطلقة دون أي عوائق.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد