توقيع اتفاقيات لسوق الخضار المركزي بقلقيلة

قليقيلة/ سوا/ برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية تم اليوم في دار المحافظة توقيع عقود تأجير سوق الخضار المركزي الذي أنشأته بلدية قلقيلية مؤخراً جنوب المدينة.

وشارك في مراسم التوقيع : نائب المحافظ العقيد حسام أبو حمدة، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم نزال، وممثلون عن القوى والفصائل الوطنية، وممثلون عن تجار الخضار في المدينة.

وخلال مراسم التوقيع ثمن المحافظ جهود مؤسسات المحافظة وفعالياتها التي استطاعت أن تخرج هذا الاتفاق إلى النور،  شاكراً لبلدية قلقيلية إنشاءها هذا السوق من موازنتها، منوهاً إلى أن السوق الجديد للخضار والفواكه والمنتجات الزراعية سيكون له انعكاساته الايجابية على الحركة التجارية والقطاع الزراعي، وسيخفف من أزمة المرور وسط مدينة قلقيلية، داعياً كافة الأطراف إلى المباشرة بالعمل في السوق الجديد لضمان تسويق منتجاتنا الزراعية خاصة ونحن مقبلون على موسم الزراعات الربيعية.

من جهته أكد رئيس الغرفة التجارية أن الغرفة التجارية عملت مع التجار لتذليل العقبات وضمان الانتقال إلى السوق الجديد، منوهاً إلى أن محافظة قلقيلية والتي تتعرض إلى سلسلة إجراءات إسرائيلية ظالمة يكون الرد عليها  بتعزيز صمود المزارعين والقطاع التجاري.

يذكر أن السوق المركزي الجديد للخضار والفواكه في مدينة قلقيلية بدأ العمل به العام الماضي بتكلفة " 310 " آلاف دولار على نفقة بلدية قلقيلية.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد