بالفيديو: شاهد: أدرعي يهنئ روان عليان بأغنيتها الجديدة والأخيرة تصفعه

روان عليان

هنأ المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، الفنانة الفلسطينية روان عليان على أغنيتها الجديدة، قائلاً: "روان عليان بنت غزّة والّتي شاركت في الموسم الرابع من برنامج أراب أيدول تطل علينا بأغنية جديدة".

وأضاف أدرعي عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "روان هي مثال واضح على أنّه من يريد النجاح ينجح وأن الإرهاب عديم الفائدة يعرّض كل من يتعامل معه، بالإضافة إلى مصالح سكان غزة للخطر،  اختاروا النجاح لا الإرهاب، خليك صاحي".

من جهتها، قالت الفنانة روان عليان ردًا على أردعي : "فني ليس إلا رساله ليرى العالم وجهنا الآخر، و لم نكن يوما إرهابيين بل اصحاب حق، و قد قالها درويش ، ليس الوطن أرضاً ، ولكنه الأرض والحق معاً و الحق معنا والأرض ستعود".

وأضافت روان عليان عبر فيسبوك : "كم من قصة نجاح كنت لتغرد عنها لولا وجودكم واحتلالكم لأرضنا ومحاولاتكم بإستمرار لطمس هويتنا ودفعنا للتنازل عن حقوقنا... لتعلم أن دفاع الشعوب عن أرضها وكرامتها يعتبر شرفا وليس إرهابا".

d42e53d4-35de-4e2e-a477-ffc12c8f38ed.jpg
 

يذكر أن الفنانة روان عليان طرحت أغنية "أنا عندي حبيب" على طريقة الفيديو كليب قبل أيام، وهي أغنية باللهجة المصرية من كلمات وألحان محمد رفاعي، وتم تصويره في لبنان على مدار 3 أيام مع المخرج اللبناني فادي حداد.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد