وزارة التربية والتعليم غزة تنشر رابط نتائج مقابلات امتحان التوظيف 2019

معلم في أحد مدارس الحكومة في غزة - توضيحية

نشرت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة ، اليوم الثلاثاء، نتائج امتحان التوظيف للمعلمين الجدد للعام 2019، وذلك بعد إجراء مقابلات الخريجين في كافة المديريات، عبر موقع الحاسوب الحكومي.

وقالت وزارة التعليم في غزة عبر موقعها الالكتروني اليوم، إنه يمكن الاستعلام عن نتائج امتحان التوظيف 2019 عن طريق الحاسوب الحكومي عبر الرابط التالي اضــغــط هــنــا أو هــــــــــنــــــــا

وكانت وزارة التربية والتعليم في غزة أعلنت في وقت سابق عن حاجتها للتعاقد لشغل وظائف تدريسية للعام 2019-2020، في مختلف التخصصات التربوية، وعقب ذلك عقدت امتحانات التوظيف ثم تقدم الناجحون للمقابلات.

وأكد وكيل الوزارة زياد ثابت، أن الوزارة بحاجة لشغل الوظائف بالتخصصات التعليمية كافة ولمختلف المراحل، موضحًا أن ثمة معايير مهنية تسير عليها الوزارة لاختيار أفضل الكفاءات، لتلبية احتياجات الوزارة.

وشرعت الوزارة في قبول الطلبات من يوم الاثنين 8/4/2019 وحتى تاريخ 22/4/2019 عبر مديريات التربية والتعليم كل حسب منطقته، حيث أكد ثابت ضرورة اعتماد الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم مصدرًا رسميًا فقط لاستقاء المعلومات في هذا المجال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد