تواصل الجهاد يزور عائلة قريقع في غزة

تواصل الجهاد يزور عائلة قريقع في غزة

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين "محافظة غزة " بمنطقة التركمان"، اليوم الثلاثاء، أسرة الشهداء الثلاثة منذر ومعتز والطفل إسلام قريقع ، من ضمنهم الشهيد معتز باسم قريقع أحد القادة الميدانيين لسرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في الذكرى الثامنة لاستشهاده .

وتقدم الوفد الحاج أبو وسيم الوادية مسئول اللجنة والأستاذ أبو العبد أبو سريه والمختار أبو وائل عابد والمختار أبو عاهد فروانة وعدد من الوجهاء في اللجنة.

وتأتي الزيارة ضمن سلسلة زيارات " المحبة والوفاء لدماء الشهداء " وعرفاناً بدور الشهداء وصبر واحتساب أسرهم وعوائلهم، وتأكيداً على خيار الجهاد والمقاومة كخيار وحيد لتحرير أرضنا ومقدساتنا.

وكان في استقبال الوفد عدد من وجهاء عائلة قريقع وعلى رأسهم والد الشهداء الحاج أبو منذر قريقع، والذي رحب بوفد لجنة التواصل والإصلاح لحركة الجهاد، مؤكداً في الوقت ذاته وقوف العائلة بشكل خاص وأبناء الشعب الفلسطيني بشكل عام، خلف خيار الجهاد والمقاومة.

وفي كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة حركة الجهاد الإسلامي والتي ألقاها نبيل أبو سريه "أبو العبد"، قائلاً: "كم هو شرف عظيم أن يقف الإنسان مودعاً بكلمات قليلة مواكب الشهداء على طريق فلسطين والجهاد، وكم هو محزن أيضاً وبنفس القدر أن يقف الفلسطينيون وحدهم مودعين الشهيد تلوا الشهيد دفاعاً عن الجدار الأخير للأمة مسجلين أروع صور الصمود والتحدي".

وأضاف أبو سريه، وفق ما وصل "سوا": "أيها الشهداء، بالأمس كنتم بيننا واليوم ترحلون عنّا، ورسالتكم الأخيرة هي دمكم الشاهد على المرحلة، ".

وتابع: " التاسع عشر من أغسطس، تاريخ حفر بالدماء والأشلاء ومازال خالداً، وسنحفظه جيداً فهو يوم رحيلكم أيها العظماء، عفواً هو يوم ميلادكم الجديد في فردوس السماء".

من جهتها، شكرت عائلة قريقع، لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على هذه اللفتة الكريمة التي تدلل على مدى التصاق المقاومة بذوي الشهداء، مؤكدةً فخرها واعتزازها بأبنائهم الشهداء، الذين قدموا روحهم رخيصة في سبيل الله وفي سبيل كرامة شعبهم ومن اجل الدفاع عن قضية أمتهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد