محمد صلاح يزيح الستار عن كواليس هزيمة الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية

نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح

بعد مرور وقت طويل على هزيمة المنتخب المصري وخسارته كأس الأمم الإفريقية خرج نجم الكرة المصرية وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح ليزيح الستار عن كواليس الهزيمة في حديثٍ لتلفزيون سي إن إن الأمريكي راوياً تفاصيل أزمته مع اتحاد الكرة المصري.

وبدأ صلاح حديثه عن عدم توفير الأمن للاعبين في الفندق الذي كان يقيم فيه فريق المنتخب المصري خلال تنظيم البطولة.

ووصف صلاح وصول الجماهير إلى الفندق بأنه كان "غير طبيعي"، وأضاف: "كنت أجد عندما أخرج من غرفتي نحو 200 شخص حولي. وقالوا لي (أعضاء الاتحاد المصري للكرة) لماذا تشتكي من ذلك؟"

وقال: "أنا أشتكي لأنني إنسان، وأريد أن أكون مع اللاعبين، أريد أن أجلس وأستمتع بحياتي. نحن فريق، ونحب بعضنا بعضا".

بينما نفى مجدي عبد الغني، العضو السابق في الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تلقى شكوى من محمد صلاح.

وقال عبد الغني :"مبدئيا لم أسمع على الإطلاق بشكوى محمد صلاح، كما لم يتقدم أي لاعب في المنتخب بشكوى، وهذه الانتقادات غير صحيحة وكلام عام".

وأضاف عبد الغني: "وجود رئيس لبعثة الفريق كان سيمنع أي خطأ يحدث، ربما تحدث مع مدير الكرة، وهو على اتصال دائم بالاتحاد".

وفي سؤال صلاح عن تدخله في أزمة عمرو وردة أجاب بأنه لم يتدخل لإعادة وردة إلى صفوف المنتخب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، كما قال البعض، مضيفا: "أنا لست قائد الفريق، ولست المدير الفني، ولست المدرب، أنا فقط لاعب".

وكان المنتخب المصري قد خرج من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم من دور الـ 16 بعد خسارته أمام جنوب أفريقيا بهدف دون مقابل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ووفقاً لبي بي سي، قدم رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة استقالته، كما أقيل الجهاز الفني للمنتخب بالكامل عقب الخروج من البطولة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد