جوال

جثمان آية نعامنة يصل إلى مسقط رأسها في عرابة

الطالبة الجامعية آية نعامنة

الطالبة الجامعية آية نعامنة


عرابة - سوا

أعلنت عائلة الطالبة آية نعامنة فجر اليوم الثلاثاء، عن وصول جثمانها إلى مسقط رأسها في عرابة، بعد العثور عليها جثة هامدة خلال مشاركتها في رحلة علمية بصحراء الدناكل بأثيوبيا.

وباشرت عائلة الطالبة آية سليم نعامنة، إنهاء الإجراءات بعدما هبطت الطائرة التي أقلت الجثمان قادمة من أثيوبيا عند الساعة الرابعة فجرا في مطار بن غوريون، حيث نقلت سيارة الإسعاف جثمان الطالبة نعامنة إلى معهد الطب الشرعي أبو كبير لإجراء عملية تشريح وإجراء فحوصات الطبية وإنهاء المعاملات الصحية بخصوص الجثمان، الذي سينقل بعد ذلك إلى عرابة.

ووفق العائلة، فإن مراسم الجنازة والتشييع ستبدأ عند الساعة الحادية عشرة صباحا، حيث سيحمل النعش على الأكتاف ويتجه موكب المشيعين إلى مسجد عرابة القديم لأداء صلاة الجنازة، ومن ثم سينطلق موكب الجنازة سينطلق في تمام الساعة الواحدة ظهرا إلى مدفن العائلة في "المراح"، حيث يوارى جثمانها الطاهر الثرى، وفق عرب 48.

وسي فتح بيت العزاء في قاعة مسجد عمر بن الخطاب المجاور لبيت عائلة الفقيدة لمدة ثلاثة أيام من بعد ظهر اليوم الثلاثاء حتى مساء الخميس.

ويشار إلى أن مدينة عرابة شهدت حالة من الحزن في أعقاب انتشار نبأ العثور على جثة آية نعامنة ، خلال جولتها العلمية في بعثة طلابية في صحراء الدناكل بأثيوبيا وتوافد عدد من الأهالي إلى منزل أسرة الفقيدة لمواساتهم.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم