نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون بث مباشر

انتهت مباراة مانشستر يونايتد الانجليزي، ضد مضيفه وولفرهامبتون، مساء اليوم الإثنين بالتعادل الايجابي هدف لمثله في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ".

وسجل أنتوني مارسيال هدف مانشستر يونايتد (27)، فيما أحرز روبن نيفيس هدف وولفرهامبتون بالدقيقة 56، وكان يونايتد قريبا من تحقيق الفوز، لكن الدولي الفرنسي بول بوجبا أضاع له ركلة جزاء في الشوط الثاني.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 4 نقاط، فحل في المركز الرابع على سلم الترتيب بفارق الأهداف وراء مانشستر سيتي، فيما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى نقطتين بعد تعادله في الجولة الماضية مع ليستر سيتي 0-0.

ولعب اليونايتد المباراة منتشيا بفوزه في الجولة السابقة على تشيلسي ب4 أهداف، في المباراة التي شكلت قمة الجولة الأولى وافتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز.

أما وولفرهامبتون فقد حقق نقطة وحيدة في الجولة الأولى بعد تعادله مع فريق ليستر سيتي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على أرض ليستر سيتي.

وأقيمت المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، والساعة 10 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7 بتوقيت جرينتش على ملعب مولينيو، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 2.

وغاب عن مانشستر يونايتد إيريك بايلي وتيموني فوسو مينساه وألكسيس سانشيز بداعي الإصابة، ولا توجد غياب للإيقاف.

وبدأ أولي جونار سولشاير بالطريقة التي اعتاد عليها الفريق والذي بدأ بها مباراة تشيلسي فى الجولة الاولي، والتشكيل المتوقع هو: في حراسة المرمى دافيد دي خيا.

أما في الدفاع فيلعب لوك شاو - هاري ماجوير - فيكتور لينديلوف - آرون وان بيسكا ، بينما يلعب في خط الوسط سكوت ماكتومناي - بول بوجبا - ماركوس راشفورد - أندرياس بيريرا - جيسي لينجارد ويقود الهجوم أنتوني مارسيال.

ولم يغيب عن وولفرهامبتون أي لاعب بسبب الإصابة، ولم يفتقد الفريق لأي لاعب آخر للإيقاف، وواصل المدرب نونو سبريتو سانتو الاعتماد على طريقته وتشكيلته مع الفريق منذ توليه المهمة 3-5-2 .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد