من هو مدرب الاهلي الجديد بعد مارتن لاسارتي

من هو مدرب الاهلي الجديد بعد مارتن لاسارتي

من هو مدرب الاهلي الجديد بعد مارتن لاسارتي حيث بدأ مسؤولو النادي الأهلي المصري لكرة القدم، رحلة البحث عن مدرب جديد للفريق بعد رحيل المدير الفني السابق مارتن لاسارتي.

وكانت إدارة النادي الأهلي أعلنت إقالة الأوروجوياني لاسارتي بعد مطالبات غاضبة من الجماهير بإقالته عقب خروج الفريق من بطولة كأس مصر، بعد الخسارة بهدف من نادي بيراميدز.

ورجحت مصادر اعلامية مصرية أن تتجه إدارة الأهلي للتعاقد مع مدير فني أجنبي، فيما طالبت جماهير النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتعيين المدرب المصري عماد النحاس.

وقالت المصادر إن المدرب الأرجنتيني، رامون دياز، على رأس قائمة المدربين المرشحين، وقد كان مرشحا لقيادة الفريق لكرة  خلال الموسم المنصرم 2018/2019، خاصة بعد رحيل المدرب حسام البدري  عقب الخسارة من فريق كامبالا سيتي الأوغندي.

وأضافت المصادر أن من أبرز الأسماء المرشحة لتولي قيادة بطل الدوري، المدرب الألماني صاحب الـ52 عاما روجر شميت و كانت آخر محطة تدريبية لـه نادي «بكين غوان»، حيث فسخ النادي الصيني تعاقده معه رغم تحقيقه الفريق الفوز في 16 من أصل 20 مباراة خاضها تحت قيادته خلال هذا الموسم الذي لم ينته بعد.

وتوقعت المصادر أيضا أن يتعاقد الأهلي مع المدرب الألماني المخضرم فيليكس ماجات، صاحب الـ65 عاما، الذي كان قد اعتذر عن تدريب الأهلي في العام 2016، بسبب الأوضاع السياسية والأمنية في مصر، حيث قال إن الأوضاع السياسية في مصر - آنذاك - لن تكون مريحة ومناسبة بالنسبة لي.

وفي ذات السياق أطلق جمهور النادي الاهلي عبر منصات التواصل الاجتماعي، مبادرة تطالب ان يكون عماد النحاس مدرب الاهلي الجديد

وتوقع كثير من محللي كرة القدم في مصر، ان تاخذ ادارة الاهلي قضية التعاقد مع ابن النادي عماد النحاس على محمل الجد وتلبية رغبة الجماهير من جهة والتمسك بالحل الاقرب والاكثر واقعية في هذه المرحلة المهمة جداً في الموسم الرياضي الذي بدأ للتو.

وعماد النحاس مدرب اثبت جدارته بمنصب المدير الفني بداية من فترة توليه فريق اسوان بعد صعوده للمرة الاولى في تاريخ بطولة الدوري المصري وتحقيق نتائج طيبة مع الفريق حيث كان نداً قويا لأندية القمة مثل الاهلي والزمالك.

وتبقى موافقة ادارة المقاولون العرب العقبة الوحيدة امام انتقال النحاس لتولي تدريب النادي الاهلي الفترة المقبلة، وعلى هذه النقطة اتفقت الكثير من الاراء حول امكانية الوصول الى اتفاق وتراضى بين النحاس والمقاولون والمقاولون والاهلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد