يوم الجمعة المقبل

حماس تعلن النفير في جميع صفوفها

أنصار حماس - ارشيفية

أعلنت حركة حماس ، اليوم الاثنين، النفير العام يوم الجمعة المقبل، جمعة " لبيك يا أقصى"، في جميع صفوفها وأجهزتها وأبنائها وأنصارها ومؤسساتها وأطرها القيادية.

وقالت الحركة في بيان صحفي تلقت "سوا" نسخة عنه، إن هذه الدعوة تأتي " للذود عن القدس والمسجد الأقصى المبارك، والوقوف في وجه كل المخططات الصهيوأمريكية، ومساندةً للمرابطين والمرابطات وأهلنا في القدس".

وفيما يلي نص بيان حماس كما وصل سوا:

بسم الله الرحمن الرحيم 

بيان صحفي صادر عن حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

في الوقت الذي تتعرض فيه مدينة القدس لأشرس حملة صهيونية تستهدف تهويدها وطمس هويتها، وفي الذكرى الخمسين لإحراق المسجد الأقصى المبارك، والتي تأتي مع تصاعد عمليات اقتحامه وتدنيسه؛ تعلن حركة المقاومة الإسلامية "حماس" النفير العام يوم الجمعة المقبل، جمعة" لبيك يا أقصى"، في جميع صفوفها وأجهزتها وأبنائها وأنصارها ومؤسساتها وأطرها القيادية للذود عن القدس والمسجد الأقصى المبارك، والوقوف في وجه كل المخططات الصهيوأمريكية، ومساندةً للمرابطين والمرابطات وأهلنا في القدس.

كما تستنفر الحركة أبناء شعبنا الفلسطيني كافة، في غزة والضفة والقدس والداخل الفلسطيني المحتل، وأماكن تواجده كافة؛ للتعبير عن غضبهم والمشاركة الواسعة في مسيرات العودة، والفعاليات الجماهيرية والشعبية، وذلك يوم الجمعة المقبل تلبية لنداء الدين والوطن والواجب، ليعلم القاصي والداني أن للأقصى شعبا يفديه وأمة تحميه.

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد