شركة الجبريني تنجح في زيادة حصتها في السوق الغزية

غزة / سوا / مع انطلاقتها بمحافظة غزة حققت حملة الترويج لمنتجات شركة الجبريني لمنتجات الألبان والمواد الغذائية أهدافها المرجوة كما يقول مدير الحملة عبد الرزاق المجدلاوي.

وأوضح المجدلاوي في حديث لوكالة "سوا" أنه وبعد مرور ستين يوماً على بدء الحملة في قطاع غزة بشكل عام وثلاثة ايام على انطلاقتها بمحافظة غزة حققت الحملة التي تستهدف كسب ثقة المستهلك المحلي اهدافها في كسب ثقة الجمهور وزيادة حصتها في السوق على حساب المنتجات الاسرائيلية.

وقال المجدلاوي ان منتجات الشركة اكتسحت السوق واصبحت تسيطر على معظم ارفف ثلاجات المحال التجارية الكبرى والمتوسطة والصغيرة في قطاع غزة.

واوضح المجدلاوي ان الشركة فضلت التركيز في حملتها على اصناف الالبان، ومحليات الالبان بكل الاصناف اضافة الى الاجبان نظراً للاقبال الكبير عليها في القطاع.

وأضاف ان الحملة ستتواصل خلال الاسابيع القليلة القادمة من خلال اربع فرق ترويجية ميدانية تعمل في مناطق متفرقة من محافظة قطاع غزة.

واشار المجدلاوي الى ان من بين الاسباب التي دفعت الشركة الى القيام بهذه الحملة اضافة الى كسب ثقة الشارع هي اظهار القدرة التنافسية العالية للمنتج المحلي في وجه المنتج الاسرائيلي الذي يخدم الاحتلال.

وأكد ان منتجات شركة الجبريني اصبحت تنافس بكل قوة المنتج الاسرائيلي رغم المعيقات التي تواجه عمل الشركة وابرزها الحصار الذي يحول دون تمكن الشركة من ادخال سيارات وشاحنات التوزيع الى القطاع وهو ما دفع الشركة الى العمل بامكانات وبسيارات صغيرة ومتوسطة الحجم.

ولفت المجدلاوي الى ان الحملة الترويجية تتضمن شقين، الشق الاول الترويج المباشر أما الشق الثاني فهو الترويج غير المباشر والذي يتمثل بزيارة فرق من الشركة المستشفيات واقسام الاطفال ورياض الاطفال والمدارس وتوزيع المنتجات مجاناً على هذه المرافق.

وأكد المجدلاوي ان الشركة تتميز بخطوط انتاجها التي تضاهي وتنافس كبرى الشركات العالمية في مجالها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد