فحص كوبونات الوكالة 2019 في قطاع غزة

فحص كوبونات الوكالة 2019 في قطاع غزة

نشرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا في قطاع غزة مواعيد وفحص ورابط استلام الكابونات الصفراء والبيضاء الخاصة بشهر أغسطس الحالي لجميع مستفيدي كابونات الأونروا .

ويبدأ استلام الدورة الجديدة لمستفيدي الكابونات الصفراء بداية شهر أغسطس ، فيما سيبدأ مستفيدي الكابونات الصفراء باستلام المساعدات الغذائية بعد الانتهاء من صرفها للمستفيدين من الكابونات الصفراء في جميع مراكز التوزيع التابعة الأونروا في قطاع غزة.

وقالت الأونروا ان خدمة فحص الكابونات غير متوفرة في مراكز التوزيع ولكي تسهل إجراءات استلام الكابونة عليك إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاسلام الكابونة وهي ، تاريخ الكابونة ونوع الكابونة ورقم الدفتر ورقم الصفحة ، مع العلم أنه غير مسموح استلام الكابونة قبل اليوم المحدد.

إقرأ/ي أيضا: وكالة الغوث تكشف حقيقة تأجيل افتتاح العام الدراسي الجديد

وأشارت الأونروا الى أنها تسعى جاهدة لتحسين وملائمة مواصفات المواد الغذائية والتأكد من معايير الجودة حسب المواصفات من خلال المتابعة من فريق العمل منذ استلامها وحتى تسليمها للمستفيد.

ونشرت الأونروا إرشادات عامة قالت فيها:-

على المستفيد استلام المساعدة الغذائية بنفسه

يجب التأكد من مطابقة الكميات المستلمة مع ما هو مسجل في الكوبون قبل المغادرة

ضرورة فحص الكميات المستلمة بشكل مبدئي عند الاستلام في مركز التوزيع وفي حال اكتشاف أي مشكلة يجب مراجعة مسؤول مركز التوزيع قبل المغادرة.

فحص الكميات المستلمة عند وصولها الى المنزل وفي حال اكتشاف أي مشكلة يجب مراجعة مسؤول مركز التوزيع في موعد أقصاه 3 أيام من تاريخ الاستلام بشرط ان يكون المستفيد استلمها بنفسه

حفظ المواد الغذائية المستلمة في مكان مناسب وصحي.

رابط فحص كابونات الوكالة 2019 اضغط هنا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد