غزة: تواصل الجهاد يزور بلدية بيت لاهيا

بلدية بيت لاهيا

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الاثنين، بالتعاون مع أسرة مسجد عز الدين القسام، زيارة لعز الدين الدحنون "أبو العبد "رئيس بلدية بيت لاهيا شمال قطاع غزة ، في إطار التواصل مع المؤسسات الوطنية والخدماتية والأمنية والتعليمية والصحية.

وترأس الوفد الحاج أبو مهند شحادة مسئول اللجنة في محافظة الشمال وعدد من أعضاء اللجنة في المحافظة وأسرة مسجد عز الدين القسام.

وكان في استقبال الوفد، وفق ما وصل "سوا"، رئيس البلدية أبو العبد وعدد كبير من المهندسين ومسئولي الأقسام والعاملين، حيث رحب رئيس البلدية بالوفد، وأكد على عمق العلاقة بين البلدية وجميع أبناء الشعب الفلسطيني في منطقة بيت لاهيا وخاصةً حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل.

وشرح للوفد إنجازات البلدية في العام المنصرم، والمشاريع التي ستنفذها في العام الجاري، مؤكدا بأن العمل يجري بالرغم من الحصار ورغم الإمكانيات للقيام بالواجب الملقي علينا على أكمل وجه لخدمة أبناء مدينة بيت لاهيا.

بدوره، أكد أبو مهند شحادة على أن لجنة التواصل تقوم بهذه الزيارة لشكر رئيس البلدية والعاملين فيها على دورهم الكبير والمهم في خدمة أبناء شعبنا في بيت لاهيا، مثمنا دور البلدية في إقامة العديد من المشاريع المهمة لخدمة أبناء المنطقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد