نتيجة مباراة الزوراء اليوم ضد هورسيد في كاس محمد السادس

مشاهدة مباراة الزوراء بث مباشر

انتهت مباراة  الزوراء العراقي ضد هورسيد الصومالي اليوم الاحد 18 اغسطس 2019 في مستهل منافسات الطرفين في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "العربية" لكرة القدم بنسختها الجديدة.

وافتتح فريق الزوراء مشواره في دوري المجموعات لبطولة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية)، بفوز مستحق على فريق هورسيد الصومالي، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب محمد الخامس في المغرب.

ونقلت مباراة الزوراء وهورسيد بطل الصومال في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت العاصمتين بغداد ومقديشو، والرابعة بتوقيت المغرب.

مباراة هورسيد والزوراء العراقي جرت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، بينما نقلت بث مباشر عن طريق قناة أبو ظبي الرياضي الأولى اتش دي بصوت المعلق المميز أحمد الحوسني.

وبينما تجري هذه المباراة، فإن موعد مباراة اتحاد طنجة المغربي والرفاع البحريني اليوم يكون الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والمنامة، والسابعة بتوقيت العاصمة المغربية الرباط، إذ تتأهب الفرق العربية لهذه المنافسات الجميلة التي يفضلها المتابعون في الوطن العربي. 

إلى ذلك امتنعت عدد من الفرق العربية عن المشاركة في البطولة العربية بسبب عدم رضاها عن تصنيفها ومشاركتها في الدور التصنيفي، ومثل هذا برز صوت الكابتن حكيم شاكر المدير الفني لفريق الزوراء العراقي الذي أكد أن "مشاركة فريقه بالتمهيدي ظلم كبير جدا".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد