بالفيديو: شاهد: شركة HTC تعلن عن هاتفها الجديد

htc wildfire x

كشفت شركة إتش تي سي Htc الصينية المتخصصة في مجال الاتصالات، عن هاتفها الجديد بسعر مغري جداً للمستخدمين، وسيعلن عنه خلال الشهر الحالي.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف Wildfire X بهيكل أنيق مقاوم للماء والغبار، مصنوع من البلاستيك، ومحمي بطبقة من الزجاج المقاوم للصدمات والخدوش وبوزن 160 جرام، ومزود بشاشة OLED عالية الدقة بمقاس 6.22 بوصة.

ويحتوي الهاتف الجديد على معالج MediaTek Helio P2، وذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 32/64/128 غيغابايت، وبطارية بسعة 3300 ميلي أمبير.

وسيزود بماسح لبصمات الأصابع، وخدمة مميزة تدعى MyBuddy، يمكن للمستخدم استعمالها في حالات الطوارئ لطلب النجدة أو استدعاء الأصدقاء أو الأشخاص القريبين منه.

أما بشأن الكاميرا الأساسية للجهاز، من المتوقع أن تأتي بثلاثية العدسة بدقة ( 12+8+5) ميغابيكسل، قادرة على التقاط أفضل الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، والكاميرا الأمامية له ستأتي بميزة التعرف على الوجوه، وفقاً لموقع روسيا اليوم.

ومن الجدير بالذكر أن عام 2011 كان أحد الأعوام السعيدة لـ HTC ففي حدث Mobile World Congress يعتبر أهم حدث للهواتف الذكية في العالم تم إختيار شركة HTC في حفل Global Mobile Awards أنها أفضل شركة مصنعة، كذلك في نفس العام تفوقت قيمة شركة HTC على قيمة Nokia لتصبح ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية خلف Apple و Samsung.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد