جوال

موقع تويتر يكشف عن تحديث جديد في الرسائل

تويتر _ ارشيفية

تويتر _ ارشيفية


ابو ظبي - سوا

كشف موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، عن تحديث جديد في خصوصيات المستخدم وهي إخفاء الرسائل التي قد تكون مسيئة بشكل مباشر، ووضعها بقسم جديد في مجلد طلبات الرسائل.

وأوضح "تويتر" أن التحديث الجديد يفيد بشكل خاص للمستخدمين الذين قاموا بضبط حساباتهم على قبول الرسائل من أي شخص، وليس فقط من الذين يتابعونهم.

وهناك خيار أيضاً لعرض الرسائل الإضافية، بما في ذلك الرسائل التي تحتوي على محتوى مسيء وغير مناسب، وتمنح منصة التويتر اختصار للمستخدم ليتمكن من حذف أي رسائل لا يريد رؤيتها.

وتعمل ميزة الأمان على إخفاء محتوى الرسالة وتستبدله بعبارة (هذه الرسالة مخفية لأنها قد تحتوي على محتوى مسيء، بحيث لا تظهر معاينة الرسالة إلا إذا فتحتها.)

وتحتوي تويتر على ميزة تصفية مشابهة للردود على التغريدات أدخلتها المنصة في عام 2017، إذ عند الانتقال بين الردود على تغريدة، فإن هناك احتمالاً لرؤية زر صغير يسمح بعرض ردود إضافية قد تحتوي على محتوى مسيء، وفقاً جريدة البلاد

وتُعد الميزات الجديدة جزءاً من جهود تويتر الأوسع لتقليل مستويات سوء المعاملة التي يعاني منها بعض المستخدمين على المنصة، حيث أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن تحسين كبير في قدرتها على اكتشاف التغريدات المسيئة تلقائياً بدلاً من الاعتماد على الإبلاغ عنها مباشرةً.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم