الأزبط: عمليات الضفة تحمل القرار الفلسطيني بالمقاومة حتى التحرير

عملية الطعن في مستوطنة غوش عتصيون - ارشيفية

أكد خالد الأزبط القيادي والناطق الرسمي باسم حركة المقاومة الشعبية بأن حركته تبارك العملية البطولية التي حدثت والتي تشابكت مع العمليات البطولية خلال الساعات والأيام الماضية لتحمل الرسالة الفلسطينية بأن طريق الجهاد والمقاومة سيبقى مستمراً طالما هناك احتلال لشبر واحد من ارض فلسطين كل فلسطين.

وشدد الأزبط، وفق تصريح تلقت "سوا" نسخة عنه، بأن هذه المهام البطولية الممتدة على خارطة الوطن في غزة والضفة و القدس والداخل المحتل دلالات واضحة للعدو بأن شعبنا موحداً تحت راية فلسطين ومشروع المقاومة ووفاء للشهداء وتضحيات الأسرى وآلام الجرحى.

وحذر العدو من استمرار العدوان والحصار على غزة والتهويد والاستيطان في الضفة المحتلة والاقتحامات والتهجير في القدس والعنصرية في الداخل المحتل ستجعل جنوده ومستوطنيه أمام مرمى نيران المقاومة وعملياتها البطولية المتعددة، وهذا يعني أن أبواب جهنم ستكون هي المرأى أمامهم.

وثمن تضحيات شعبنا وجهاده المستمر ومن أهمها مسيرات العودة وكسر الحصار التي جاءت في وقت كان يراد لفلسطين الزوال ولكن تضحيات شعبنا واستمرار المسيرات افشل كل تلك المؤامرات وشكل لوحة وطنية عنوانها الوحدة الوطنية تحت علم فلسطين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد