نتيجة مباراة مصر والبرتغال اليوم في مونديال كرة اليد

نتيجة مصر والبرتغال

تنشر لكم وكالة سوا نتيجة مباراة مصر والبرتغال اليوم السبت لحساب نصف نهائي مونديال كرة اليد 2019 للناشئين، والتي جرت في مقدونيا، حيث قدم أبناء الفراعنة ماتش تاريخي أهلهم إلى النهائي المرتقب ضد ألمانيا أو الدنمارك.

وتفوق منتخب ناشئين مصر على البرتغال بنتيجة 41 -36 ليتأهل إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه وبتاريخ أي منتخب عربي، إذ بلغت نسبة الاستحواذ على كرة أكثر من سبعون بالمائة لصالح الفراعنة الذين يعتبرون الحصان الأسود في هذه البطولة العالمية التي تشهد مشاركة أكبر منتخبات العالم.

ونقلنا لكم مباراة نتيجة مصر ضد البرتغال مباشرة، إذ كان منتخب مصر قد تغلب على ايسلندا في لقاء ربع النهائي بنتيجة 35 مقابل 31 هدفا، ويبرز من بين لاعبي الفراعنة اللاعب "دودو" الذي سطر اسمه نجما من نجوم البطولة التي تلعب بمدريد وحصل على لقب نجم مباراة البرتغال اليوم.

وأحرز اللاعب عمر أحمد نجم النادي الأهلي المصري العديد من الأهداف المميزة خلال لقاء منتخب بلاده ضد البرتغال التي كانت مستحوذة بشكل كبير في الشوط الأول من عمر اللقاء، لكن سرعان ما عاد المصريون من بعيد وسيطروا على جميع أنحاء الماتش والملعب ليخرجوا بهذا الشكل المثالي.

ومن المقرر أن تتم مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد للناشئين في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين وضواحيها.

وبشأن المباراة النهائية بين منتخب مصر ومنافسه "المانيا او الدنمارك" فإنه لم يتحد تحديده بعد، إذ ننتظر جميعا انتهاء مباراة نصف النهائي بين المنتخبين المذكورين من أجل ان نضع لكم هنا توقيت اللقاء النهائي الذي سيحظى بشعبية ومتابعة واسعة في الوطن العربي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد