جوال

مشاهدة مسلسل حب خادع الحلقة 85 مدبلج إلى العربية - تطور المفاجآت

مسلسل حب خادع الحلقة 85

مسلسل حب خادع الحلقة 85


بوليود - سوا

احتفل أبطال مسلسل حب خادع بمناسبة ذكرى استقلال الهند، عن الحكم البريطاني في عام 1947 بعد عدد من حركات المقاومة التي طردت الانجليز من بلادهم.

مسلسل حب خادع الحلقة 85 اضغط هنـــــا

وحرص عدد كبير من نجوم ونجمات بوليوود على الاحتفال بهذه الذكرى الاستثنائية، بتغريداتهم على مواقع التواصل المختلفة، والتي عبروا من خلالها عن انتمائهم واعتزازهم بهذا اليوم، وتحديدا هذه المرة أبطال مسلسل حب خادع.

ونشر موقع إنديا توداي مجموعة من تغريدات نجوم ونجمات بوليوود احتفالا بهذا اليوم وكان أبرزهم النجم أميتاب باتشان والنجم عامر خان.

في سياق اخر، حققت الحلقة الـ 85 من مسلسل حب خادع،  حققت أعلى نسبة مشاهدة خلال عرضها في تمام الساعة الثامنة والنصف أمس الأربعاء، على قناة أم بي سي بوليود، صاحبة الحقوق الحصرية لعرض المسلسل، والذي يعد من المسلسلات الهندية الشهير خلال الفترة الأخيرة، والتي تعرض أسبوعياً.

ويعد مسلسل حب خادع من المسلسلات الهندية التي نجحت في جذب أنظار المتابعين والمشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي،خلال الـ 3 سنوات الأخيرة، عقب تحقيق المسلسل متابعة عالية من المشاهدين خلال عرض الحلقة الأسبوعية للمسلسل، الذي بات من أهم المسلسلات الرومانسية الهندية التي تلقي متابعة من الأسر العربية.

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم