هنية يؤكد دعمه لجهود الرجوب لإطلاق بطولة الدوري العام

عبد السلام هنية وجبريل الرجوب

أكد عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، دعم الأسرة الرياضية لمجهودات رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب من أجل انطلاق بطولة الدوري العام والحفاظ على استمرار الرياضة الفلسطينية رغم المعوقات.

وشكر هنية اللواء الرجوب على دعمه للرياضة الفلسطينية، حيث أكد عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة على دعم توجهات رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم و أكد أن الرياضيين جميعًا يجددون ثقتهم بجهود رئيس الإتحاد الذي أحدث طفرة رياضية كبيرة يجب الحفاظ عليها.

وقال هنية في تصريحات السبت "تطور الرياضة الفلسطينية في عهد اللواء الرجوب لم يسبق له مثيل في تاريخ الحركة الرياضية، ووصول منتخبنا الوطني لأهم حدث تاريخي آسيوي مرتين متتاليتين يؤكد على ما قدمه اللواء الرجوب من أجل رياضتنا الفلسطينية".

وأضاف هنية أن ما شهدته الرياضة من تطوير على صعيد البنية التحتية حدث نوعى بامتياز، والارتقاء بأداء اللاعب الفلسطيني على مستوى المنتخب الوطني ساهم في قوة القرار الفلسطيني على المحفل الدولي بوجود اللواء الرجوب لذا فإن المصلحة العليا تتطلب استمرار المسيرة الرياضية وتحدي الظروف الصعبة.

وجدد هنية تأكيده على الأجواء الوحدوية داخل الجسم الرياضي الفلسطيني الموحد، وما قدمته الرياضة الفلسطينية من أثر طيب في سبيل تجسيد الوحدة والعمل المشترك.

وأشار إلى أن ما يقوم به من دعم للحركة الرياضية في المحافظات الجنوبية نتاج عمل مشترك مع اللواء جبريل الرجوب تحت مظلة الاتحادات واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة سابقًا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد