بالفيديو: مباراة مصر والبرتغال بث مباشر في كرة اليد - تايم سبورت لايف

مباراة مصر والبرتغال مباشر

مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد البرتغال بث مباشر في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2019 لكرة اليد، والتي تجري اليوم في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة تايم سبورت أون لاين وأيضا صفحة الاتحاد المصري للعبة في فيسبوك لايف.

وفي هذه المسابقة التي تجري في مقدونيا، يلعب منتخب مصر والبرتغال لتحديد  الطرف الذي سيصل إلى اللقاء النهائي، إذ تعول الجماهير المصرية كثيرا على لاعبيها من أجل التتويج بهذا اللقب الذي سيكون تاريخيا حال تحقق ذلك في هذا الموسم بالتحديد الذي شهد طفرة في اللعبة.

اقرأ/ي أيضًا: نتيجة مباراة مصر والبرتغال اليوم في كرة اليد - موعد نهائي مونديال الناشئين

ومع ازدياد حدة المؤامرات على الشعب الفلسطيني وتراجع مستوى معيشة عموم أبناءه سواء في غزّة أو الضفة أو القدس أو حتى مخيمات اللجوء، استمر شعبنا في الصبر والاحتساب متجاهلاً كل ما يُحاك ضده للنيل من عزيمته أو إجباره على القبول بما لم يقبل به أسلافه، لكنّ يبقى الغريب على هذا الشعب المعطاء ما وصل إليه من حالة يأس أمام الواقع المؤلم الذي يمر به.

تمضي الأعوام دون وجود بارقة أمل في تجاوز الحالة التي وصلنا إليها من انعدام فرص العيش الكريم وتراجع مكانة المواطن الفلسطيني في شتى بقاع الأرض وانتشار البطالة وارتفاع معدلات الفقر وغيرها من الملفات التي أرقت جفون الفلسطينيين حتى أيقن شعبنا أنّه حبيساً وسجيناً داخل وطنه، وذلك كله بالتزامن مع انقضاض المحتل على الأراضي الفلسطينينة ببناء المستوطنات وتهويد المسجد الأقصى المبارك.

إنّ الحالة التي وصل إليها شعبنا يتحمل مسؤوليتها بالدرجة الأولى كل من نصبَ نفسه مسؤولاً عليه، بدءًا من الرئيس محمود عباس والحكومات المتتالية ومروراً بكافة الفصائل الفلسطينية التي انطلقت من أجل الدفاع عن حقوقه ومواجهة كافة أشكال محاولات النيل من عزيمته وتركيعه، فكلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته.

حصار مُطبق، وانعدام الأفق في الحصول على حياة كريمة أسوةً ببقية شعوب الأرض، واحتلال متغطرس لا يفرق بين طفل أو مسن أو سيدة، وانقسام بغيض بين المكونات السياسية، حتى أفقدت كل هذه العوامل الشعب الفلسطيني الأمل في إمكانية نيل حقوقه داخل وطنه، وبات مُدركاً أنّ الحسابات والمصالح الشخصية سيطرت على مجتمعنا وأصبحت آثار الانقسام واقعاً مألوفاً للكثيرين.

منتخب كرة اليد هو الممثل الرسمي لمصر في لعبة كرة اليد، إذ تعتبر هذه النسخة تاريخية كون الفراعنة يصلون للنهائي لأول مرة، لكن ننوه هنا إلى أن مصر أكثر دولة شاركت في هذه البطولة منذ نشأتها قبل نحو 14 سنة، إلا أن نتائجها كانت متواضعة إلى أن تمكنت من تشكيل منتخب يحترم على صعيد القارة الأفريقية والعالم في عصارة جهد بذله كل أعضاء الاتحاد والمنظومة الرياضية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد