موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي و توتنهام

يلتقي حامل لقب الدوري الانجليزي في المواسم الثلاث السابقة، فريق مانشيستر سيتي لكرة القدم، مع وصيف بطل أوروبا للموسم الماضي فريق توتنهام، في قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

 وتقام المباراة على ملعب الاتحاد عند الساعة 7:30 بتوقيت فلسطين والسعودية، 6:30 بتوقيت مصر، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس HD2.

وكان الفريقان التقيا في  الدور ربع النهائي ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز توتنهام في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء، بينما فاز سيتي في مباراة الإياب 4-3 ليودع المسابقة بفارق الأهداف خارج الديار.

وبدأ الفريقان، الدوري هذا الموسم بفوز رائع، حيث سحق مان سيتي مستضيفه وست هام يونايتد 5-0، بينما عانى توتنهام قبل الفوز 3-1 على ضيفه أستون فيلا الوافد الجديد. وفق "اليوم السابع"

ويفتقد توتنهام في مباراة اليوم لجهود 4 لاعبين وهم ريان سيسينيون وديلى آلي وسون هيونج مين وخوان فيويس بسبب الإصابة والايقاف.

وكان مانشستر سيتي توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، كما توج بلقب "الدرع الخيرية" منذ نحو أسبوعين.

ووصل توتنهام لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصائه أياكس أمستردام الهولندي في نصف النهائي، لكنه خسر اللقب في النهاية لصالح ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر في المباراة النهائية.

أما فريق ليفربول سيحتاج للتعافي سريعًا من فوزه الصعب بركلات الترجيح على تشيلسي في مباراة كأس السوبر الأوروبية في إسطنبول الأربعاء، حيث سينتقل لمواجهة ساوثهامبتون، اليوم السبت.

وبدأ فريق المدرب يورغن كلوب الموسم بالفوز 4-1 على ضيفه نوريتش سيتي، لكن سيخوض المباراة المقبلة بدون حارسه الأساسي أليسون بيكر الذي تعرض لإصابة في الساق خلال المباراة الافتتاحية.

تنطلق مباراة ليفربول في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس HD2.

كما يلتقي اليوم أرسنال مع بيرنلي، وايفرتون مع واتفورد، ونورويتش سيتي مع نيوكاسل يونايتد وبرايتون مع وست هام يونايتد.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد