المطران عطا الله: رسالة مسيرات العودة هي رسالة صمود و تمسك بالثوابت الوطنية

المطران عطا الله حنا _ ارشيفية

وجه رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس المطران عطا الله حنا، صباح اليوم السبت، التحية للهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار في قطاع غزة التي تشرف على مسيرات العودة .

وقال سيادة المطران، وفق ما ورد "سوا" إن مسيرات العودة  هدفها هو الاعلان والتأكيد على ان شعبنا الفلسطيني متمسك بحقوقه وثوابته لا سيما حق العودة الذي هو حق ثابت لا يسقط بالتقادم .

وتابع، أن رسالة مسيرات العودة هي نداء موجه الى كافة الاحرار من ابناء امتنا العربية وكافة اصدقائنا في مشارق الارض ومغاربها بأن الفلسطينيين مهما حوصروا وتم التآمر على قضيتهم واستهدافهم والضغط عليها فهم متشبثون بانتمائهم لهذه الارض و القدس قبلتهم وعاصمتهم وحاضنة اهم مقدساتهم الاسلامية والمسيحية .

ووجه التحية لمسيرات العودة، مؤكداً بأن الرسالة التي يطلقها شعبنا من خلال هذه المسيرات هي تأكيد على التشبث بالارض والهوية والقدس والمقدسات ورفض صفقة القرن وكافة المشاريع المشبوهة الهادفة الى تصفية قضيتنا الوطنية.

كل التحية لاهلنا في قطاع غزة الذي يحاصرون ويُجوعون ولكن ارادتهم لم ولن تنكسر وهم مدرسة في الثبات والصمود والانتماء لهذه الارض المقدسة .

فمن القدس نبعث بتحيتنا ووفائنا لمسيرات العودة مستذكرين الشهداء ومتمنين الشفاء للجرحى ومطالبين بأن يزول هذا الحصار الظالم الذي جعل من غزة العزة اكبر سجن في العالم .

وأكد أن الفلسطينيون لن يستسلموا للمؤامرات والضغوطات مهما اشتدت حدتها لا بل المؤامرات التي تستهدف عدالة قضيتنا لن تزيدنا الا صمودا وثباتا وتشبثا بحقوقنا حتى ينعم شعبنا بالحرية والعودة وحتى تعود الحقوق السليبة الى اصحابها .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد