جوال

الدفاع المدني يسيطر على 95 حادثاً خلال 24 ساعة بالضفة الغربية

الدفاع المدني الفلسطيني - توضيحية

الدفاع المدني الفلسطيني - توضيحية


الضفة الغربية - سوا

تعاملت طواقم الدفاع المدني في الأربع وعشرين ساعة الماضية مع 95 حادث إطفاء تمكنت من السيطرة عليه حيث كان 85 حادثاً منهم يتعلق بالإطفاء والتسعة الآخرين إنقاذ أرواح.

وإحدى المدن التي وقعت فيها الحوادث مدينة جنين، حيث اشتعلت اشجار في اراضي قرية كفيرت، و كانت النيران على مساحة تقدر ب (1000 دونم) وشارك في اخماد النيران كل من مركز يعبد ومركز اليامون ومركز عرابة وتنكات تزويد تعود للمواطنين واستمرت عملية إخماد النيران 3 ساعات متواصلة وفي حين كانت الخسائر 300 شجرة زيتون.

كما اشتعلت حرائق أخرى في جنين، تحديداً في أراضي بلدة صانور على مساحة تقدر ب (1000 دونم) من الأعشاب والأشجار وشارك في اخماد النيران كل من مركز اسناد الشمال ومركز قباطية ومركز سيريس وتنكات تزويد تعود للمواطنين واستمرت عملية اخماد النيران ما يقارب 3 ساعات وقدرت الخسائر ب 200 شجرة زيتون.

بينما مدينة الخليل اشتعل فيها حريق أشجار في منطقة العلقة في بلدة الظاهرية على مساحة (400 دونم) وشارك في اخماد النيران كل من مركز دورا وتنك التزويد واستمرت عملية اخماد النيران 6 ساعات ونتج عنه احتراق 500 شجرة حرجية و30 خلية نحل.

بالإضافة لعشرات حرائق الأعشاب التي أخمدتها طواقم الدفاع المدني في محافظات الوطن ، كما أخلى الدفاع المدني إصابتين وصفت ما بين الطفيفة والمتوسطة إثر حادثي سير في محافظة سلفيت.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم