بالفيديو: قصف إسرائيلي على أهداف في غزة

قصف اسرائيلي على غزة الان - ارشيفية

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، غارات على أهداف عدة  في أنحاء متفرقة من قطاع غزة ، دون وقوع اصابات في صفوف المواطنين.

وأكدت وسائل اعلام محلية أن طائرة إسرائيلية بدون طيار أطلقت صاروخا على أرضا زراعية بجوار أحد المواقع التابعة للمقاومة شرق حي التفاح شرق غزة.

كما استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي أرضا زراعية شرق المحافظة الوسطى، اضافة لأرض رزاعية اخرى شرق دير البلح، دون الاعلان عن وقوع اصابات حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

من جهته، قال الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيانه إن" طائراتنا الحربية هاجمت بنيتين تحت الأرض تابعتين لمنظمة  حماس  في شمال ووسط قطاع غزة"، ردا على إطلاق الصواريخ من القطاع في وقت سابق من هذه الليلة.

وجاء هذا القصف بعد ساعات قليلة من إعلان جيش الاحتلال اعتراض القبة الحديدية صاروخا واحدا أطلق من قطاع غزة صوب البلدات الإسرائيلية المحاذية.

أقرأ/ي أيضا: إصابة إسرائيليين في سديروت

وأعلنت نجمة داود الحمراء اصابة مستوطنين إسرائيليين في مدينة سديروت، مساء اليوم الجمعة، خلال ركضهما إلى الملاجئ أثناء إطلاق الصواريخ من غزة.

وقالت القناة 13 العبرية إن مستوطنة تبلغ من العمر 29 عامًا أصيبت بعد سقوطها إضافة لاصابة مستوطن اخر، وذلك عندما هرعا إلى الغرف المحصنة في سديروت.

وأضافت القناة أن فرق نجمة داود الحمراء قدمت العلاج الطبي للمستوطنين، مشيرة إلى المستوطنين جرى نقلهما إلى مستشفى برزيلاي في عسقلان بسبب إصابة في أحد الأطراف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد