معلومات جديدة حول المصابين في عملية عتصيون اليوم

عملية عتصيون اليوم

كشفت وسائل اعلام عبرية، مساء اليوم الجمعة، معلومات حول الاسرائيليين المصابين في عملية الدهس على مفترق غوش عتصيون جنوب بيت لحم في الضفة الغربية.

ونقل موقع القناة 7 العبرية مدير مستشفى هداسا عين كارم "يورام فايس" قوله، إن حالة أحد المصابين في عملية الدهس خطيرة جدا، حيث يعاني من كسور في الجمجمة وهناك خطر كبير على حياته

من جهته ذكر المراسل العسكري الاسرائيلي "إيلي شلزنجر" أن المصابين في عملية الدهس مستوطن وشقيقته، موضحا المستوطنة تدعى نعوم أصيبت بجروح متوسطة، وشقيقها يدعى ناحوم أصيب بجروح خطيرة جدا.

وأضاف المراسل العسكري أن الأطباء في مستشفى هداسا عين كارم يبذلون جهودا كبيرة من أجل إنقاذ حياة المستوطن المصاب بحالة خطيرة جدا.

أقرأ/ي ايضا: حـمـاس توجه رسالة للاحتلال الإسرائيلي

وأصيب إسرائيليان، اليوم الجمعة، في عملية دهس قرب مستوطنة "غوش عتصيون" المقامة على أراضي المواطنين جنوب بيت لحم في الضفة الغربية.

وتحدثت مصادر إعلامية عربية وإسرائيلية عن استشهاد منفذ عملية الدهس، في حين أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، إصابة مواطن برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي جنوب بيت لحم

وجاءت هذه العملية بعد ساعات من استشهاد طفل فلسطيني واصابة اخر بجراح حرجة برصاص الاحتلال في البلدة القديمة بمدينة  القدس  بزعم طعنهما شرطيا إسرائيليا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد