حماس توجه رسالة للاحتلال الإسرائيلي

حماس

وجهت حركة حماس ، اليوم الجمعة، رسالة إلى الاحتلال الإسرائيلي عقب عملية الدهس التي وقعت على مفترق غوش عتصيون جنوب بيت لحم وأدت لاصابة اسرائيليين بجروح خطيرة.

وقالت الحركة في تصريح صحفي تلقت "سوا" نسخة عنه:" إن الشهادة والبطولة التي يرسمها شهداء الضفة و القدس بجهادهم يؤكد للاحتلال الإسرائيلي أن خيار المقاومة سيظل حاضرا بالمرصاد لمن يتطاول على حقوق شعبنا ومقدساته".

وأضافت الحركة:" لقد تطاول قادة الاحتلال الأقزام على الأقصى ومقدساتنا المباركة بدعوات استباحته يوم عيد الأضحى، والرد يأتيهم وسيأتيهم من أبناء شعبنا، وأي مساس بمقدساتنا سيكون ثمنه غاليا".

وفيما يلي التصريح الصحفي الصادر عن حركة حماس كما وصل سوا:

تصريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

تعقيبا على عملية الدعس البطولية جنوب بيت لحم:

إن الشهادة والبطولة التي يرسمها شهداء الضفة والقدس بجهادهم يؤكد للعدو الصهيوني أن خيار المقاومة سيظل حاضرا بالمرصاد لمن يتطاول على حقوق شعبنا ومقدساته، وأبناء شعبنا البطل ومقاوموه الأبطال سيواصلون دربهم بعزم لا يلين، وبطولة لا تنكسر، ولا تعرف مستقرا لها سوى النصر أو الشهادة.

لقد تطاول قادة الاحتلال الأقزام على الأقصى ومقدساتنا المباركة بدعوات استباحته يوم عيد الأضحى، والرد يأتيهم وسيأتيهم من أبناء شعبنا، وأي مساس بمقدساتنا سيكون ثمنه غاليا.

ندعو أبناء شعبنا الحر الأبي إلى احتضان عائلات الشهداء والأسرى منفذي العمليات الجهادية ومساندتها في وجه إجراءات الاحتلال، فشعبنا المرابط فوق أرضه يواجه كل إجرام الصهيونية وتآمر العالم منذ 100 عام، وستبقى المقاومة بأشكالها كافة مشرعة في وجه الاحتلال حتى نيل حقوقنا على كامل ترابنا الوطني.

نتقدم بالتهنئة من عائلات الشهداء الأبطال، ونقول لأمهات الشهداء وآبائهم جزاكم الله خيراً على الوفاء لفلسطين، فهذا الوفاء لفلسطين وأرضها ثمار النبل الذي زرعتموه في أبنائكم الأبطال. وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الجمعة: 15 ذو الحجة 1440هـ

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد