جوال

ازدياد سعر صرف الدولار في مصر اليوم الجمعة - البنك الاهلي

سعر صرف الجنيه مقابل الدولار اليوم في مصر

سعر صرف الجنيه مقابل الدولار اليوم في مصر

القاهرة - سوا

نشرت مصادر اقتصادية، يوم الجمعة السادس عشر من شهر أغسطس 2019، أسعار صرف العملات الأجنبية من ضمنها الدولار الامريكي امام الجنيه المصري في البنوك المختلفة، مشيرة إلى أنها شهدت ارتفاعا ملحوظا.

ووفق المصادر، فقد طرأ ارتفاع على سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في عدد من البنوك العاملة بجمهورية مصر العربية خلال تعاملات أمس الخميس، بعد فترة من الهدوء خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشارت المصادر إلى أن سعر الدولار في البنك الأهلي المصري وبنك مصر زاد بمقدار قرش واحد ليسجل 16.52 جنيه للشراء، و16.62 جنيه للبيع، بحسب ما أورده روسيا اليوم.

وأضافت: أما في البنك التجاري الدولي، فقد ارتفع سعر الدولار بمقدار قرشين ليسجل 16.53 جنيه للشراء، و16.63 جنيه للبيع.وفي بنك الإسكندرية، ارتفع سعر الدولار ثلاثة قروش ليسجل 16.53 للشراء، و16.63 جنيه للبيع كما ارتفع سعر الدولار في البنك الأهلي اليوناني بمقدار قرشين، ليسجل 16.52 جنيه للشراء.

وذكرت المصادر الاقتصادية ذاتها أن سعر صرف الدولار زاد 3 قروش ليسجل 16.53 جنيه للشراء و16.63 جنيه للبيع، في البنك العربي الإفريقي الدولي.

يشار إلى أن الدولار الأمريكي تمسك بمكاسبه اليوم الجمعة، وذلك بعدما قلت المخاوف حول أكبر اقتصاد في العالم، نتيجة ارتفاع مبيعات التجزئة في أمريكا، فيما لا تزال الأجواء حذرة لدى المتعاملين حول إمكانية انخفاض أسعار الصرف خلال الفترة المقبلة.