هل يستقيل زيدان من تدريب ريال مدريد!؟

زين الدين زيدان

قالت تقارير صحفية إن المدير الفني الفرنسي لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، بات على أعتاب الاستقالة من تدريب النادي، بعد تذمره من سلوك رئيس الريال في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت التقارير أن زيدان يشعر بالإحباط من سلوك رئيس النادي فلورينتيونو بيريز الذي يرى زيدان أنه لم يبذل أية جهود حقيقية للحصول على خدمات نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا، ما يشي بخلافات بين زيدان وبيريز. وفق "سكاي نيوز"

ويبدو أن هذه الاختلافات تظهر وجود مشكلة كبيرة لزيدان في الولاية التدريبية الثانية له مع النادي، وأنه قد يبتعد عنه مرة أخرى بعد نحو 12 شهرا على استقالته للمرة الأولى، خصوصا أنه عاد من أجل "تنظيف الفوضى" التي نجمت بعد استقالته الأولى وبعد تولي كل من يولين لوبيتيجي وسانتي سولاري التدريب في سانتياغو برنابيو من دون تحقيق نجاح يذكر.

وكان زيدان تحدث بشفافية وانفتاح عن "مشروع ثان"، وعن مدى احتياج تشكيلة الفريق الحالية إلى "هزة" وإجراء تغيير واسع عليها، كما أوضح لبيريز أن بوغبا عنصر مهم وأساسي لإعادة هيكلة الفريق بعد أداء التشكيلة الحالية الضعيف خلال الموسم المنصرم.

ويصر الصحفي في صحيفة "إل باييس" الإسبانية، دييغو توريس، على أن عدم الحصول على خدمات بوغبا "دفع زيدان على أعتاب الاستقالة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد