الكويت تبدي استعدادها دعم حكومة التوافق مالياً

الكويت/سوا/ أكد أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر، الأربعاء، استعداد بلاده تقديم الدعم لحكومة التوافق برئاسة رامي الحمد الله.

وبين الصباح خلال لقاء جمعه برئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، استمرار دعم بلاده لصمود الشعب الفلسطيني في ظل التحديات الاقتصادية التي تعانيها.

ونقل موقع وكالة وفا الرسمية للأنباء، أن الحمد الله شرح لأمير الكويت خلال الزيارة ما تعانيه الحكومة من ازمة مالية جراء احتجاز اسرائيل لعائدات الضرائب.

كما اطلع الحمد الله أمير الكويت على انجازات حكومة التوافق في اعادة الاعمار، وبشكل خاص في قطاعات الاسكان والبينة التحتية والكهرباء، مثمنا دعم الكويت المتواصل للقضية الفلسطينية في مختلف المجالات.

من جهته، أكد أمير الكويت استمرار دعم بلاده لصمود الشعب الفلسطيني، واستعدادها لتقديم العون لحكومة الوفاق الوطني في ظل التحديات الاقتصادية التي تعانيها.
شدد رئيس الوزراء رامي الحمد الله، على عمق العلاقات الأخوية التي تربط الشعب الفلسطيني وقيادته بدولة الكويت الشقيقة.

كما عبر الحمد الله عن اعتزازه بدور أمير الكويت، التاريخي في دعم القضية الفلسطينية، وناقش معه سبل دعم عملية اعادة اعمار قطاع غزة ، وسبل تسريع العملية وبشكل خاص في ظل ما يعانيه ابناء شعبنا في قطاع غزة.

وحضر اللقاء: ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، والنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، إلى جانب سفير فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب، ونائب رئيس الوزراء، وزير الاقتصاد محمد مصطفى، ومستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والاسلامية جواد الناجي، وعدد من أصحاب السعادة والمسؤولين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد