موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

برشلونة واتلتيك بلباو

يلتقي غدا الجمعة 16 أغسطس، برشلونة مع نظيره أتلتيك بلباو فى افتتاحية للموسم الجديد من الدوري الإسباني في السام ماميس.

وتقام المباراة فى العاشرة مساءً الجمعة بتوقيت الرياض، والتاسعة بتوقيت القاهرة، حيث تنقل المبارة قناة بي ان سبورت 3 وفق ما أعلن عنه موقع كورة.

وسيبدأ برشلونة الموسم بدون نجمه الأول في السنوات الأخيرة ليونيل ميسي الذي عانى من إصابة في الصيف، ورغم عودته للتدريبات إلا أن لياقته لم تكتمل بعد.

ومن المتوقع أن يشارك في مباراة أتلتيك بلباو من على مقاعد البدلاء، أما فرينكي دي يونج فلا يوجد ما يمنعه من المشاركة بعد عودته للتجريبات هو الآخر، وأخيرًا لن يشارك الحارس البديل القادم من فالنسيا هذا الصيف نيتو لتعرضه لإصابة بكسر في اليدمن المتوقع أن يتعافى منها في أكتوبر القادم.

ولن يعاني فالفيردي من مشاكل في حراسة المرمى لتواجد حارس برشلونة الأولى مارك أندريه تير شتيجن الذي سيشارك بشكلٍ أساسي، ورغم جاهزية أومتيتي سيواصل الإسباني الاعتماد على ثنائية بيكيه ولونجليه في قلب الدفاع.

وقد يكون لقاء سان ماميس هو الظهور الأول لدي يونج مع البلاوجرانا، أما الهجوم فسيتكون من الثلاثي جريزمان وسواريز وديمبلي في ظل غياب ميسي.

التشكيل في برشلونة | 4-3-3

مارك أندريه تير شتيجن
جوردي ألبا - كليمون لونجليه - جيرارد بيكيه - نيلسون سيميدو
فرينكي دي يونج - سيرجيو بوسكيتس - إيفان راكيتيتش
عثمان ديمبيلي - لويس سواريز - أنطوان جريزمان

الغيابات والتشكيل المتوقع لأتلتيك بلباو

سيغيب عن أتلتيك بلباو في اللقاء ضد برشلونة في افتتاحية الدوري الإسباني لاعب واحد فقط لن يؤثر على الفريق هو المهاجم جوركا جوروزيتا وذلك بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق الباكسي أي لاعب آخر سواءً للإصابة أيضًا أو الإيقاف.

من غير المتوقع أن يغير المدرب جايزكا جاريتانو طريقة الفريق التي اعتاد عليها في السنوات الأخيرة حتى قبل رحيل فالفيردي، ووسيحتفظ بالقوام الأساسي للتشكيل المتواجد على رأسه ويليامس ومونياين وراؤول جارسيا.

التشكيل | 4-2-3-1

أوناي سيمون
يوري بيرشيش - أوناي نونيز - يراي ألفاريز - أندير كابا
أوناي لوبيز - داني جارسيا
إنييجو كوردوبا - راؤول جارسيا - إيكر مونياين
إنياكي ويليامس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد