بالفيديو: نتيجة و اهداف مباراة البحرين والعراق في نهائي اتحاد غرب آسيا 2019 اليوم

هدف البحرين ضد العراق

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية مساء يوم الاربعاء 14 أغسطس الحالي، نتيجة و ملخص اهداف مباراة العراق والبحرين في نهائي بطولة اتحاد غرب اسيا 2019 حيث توج المنتخب البحريني بلقب هذه المسابقة المعتمدة رسميا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وفاز منتخب البحرين على العراق بهدف دون مقابل في نهائي بطولة اتحاد غرب اسيا بنسختها الحالية، حيث سجله اللاعب المميز عيسى موسى ناجي في الدقيقة التاسعة والثلاثين من زمن الشوط الأول، فيما لم يتمكن مستضيف البطولة من التعديل.

وحاول المنتخب العراقي تعديل النتيجة وتسجيل هدف في مرمى البحرين لكن محاولات اللاعبين كافة لم تفلح في تغيير مسار اللقب حيث عمل المدير الفني للفريق على إجراء سلسلة من التبديلات والتغييرات في التشكيل غير ان ذلك لم ينجح حتى نهاية الوقت الأصلي البالغ 90 دقيقة ثم ستة دقائق وقت بدل من ضائع.

وعلى الرغم من هذه النتيجة التي انتهت بها البطولة بتتويج البحرين بطلا لاتحاد غرب اسيا إلا أن ذلك يعتبر بداية جيدة للعراق على صعيد العودة إلى استضافة البطولات العربية حيث تعد الأولى بعد انقطاع طويل منذ تجميد الاتحاد العراقي نظرا للأحداث التي كانت سائدة في السنوات المنصرمة.

الجدير ذكره أن منتخبنا الوطني الفلسطيني كان قريبا من التأهل إلى اللقاء النهائي، إلا أن فوز العراق على اليمن في بهدفين مقابل هدف قبل أيام حال دون ذلك، حيث قدم الفداي أداء مقنعا في البطولة خاصة عندما فاز على سوريا برباعية مقابل ثلاثة اهداف فقط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد