تحديث لعبة ببجي الجديد 2019 0.14.0 PUBG MOBILE - مفاجأة الزومبي

تحديث لعبة ببجي الجديد 2019 0.14.0 PUBG MOBILE

طرحت لعبة الهواتف الذكية الشهيرة "ببجي"، آخر تحديث لها، اليوم الأربعاء 14 أغسطس/آب الجاري، والذي كان حافلا بالعديد من المفاجآت، أهمها ما يتعلق بـ "الزومبي".

وأبرز ما يحمله التحديث الجديد، الذي يحمل رقم (0.14.0) هو مود "الزومبي"، والذي سيحمل في اللعبة عنوان "Infection" (عدوى)، والذي سيضع فريقان في مواجهة بعضهما، أحدهما سيكون "المدافعين".

وأصبح الفريق الآخر، هو "الزومبي"، ما يعني أن عشاق اللعبة سيكون لديهم ميزة لعب دور آكلي لحوم البشر للمرة الأولى في تاريخ "ببجي"، بحسب موقع "دوت إي سبورتس دوت كوم".

ويعتمد فريق "المدافعين" على أسلحتهم المتطورة للقضاء على فريق "الزومبي"، لكن في حالة تعرض أحدهم للإصابة والعدوى، فسينضم إلى فريق "الزومبي"، وبعد انتهاء العد التنازلي في اللعبة، سيفوز فريق "الزومبي" لو تعرض فريق "المدافعين" جميعهم للقتل، وإذا حدث العكس حتى ولو كان بناجي واحد منهم فقط، فسيحسب لفريق "المدفعين" الفوز في النهاية.

تحديث لعبة ببجي الجديد:

ومن مفاجآت لعبة "ببجي" في ثوبها الجديد، هو أن أحداث المواجهة بين "المدافعين" و"الزومبي" ستدور على أرض جزيرة جديدة من نوعها.

وصدرت لعبة "ببجي" القتالية في عام 2017، وكانت نسختها الأولى مخصصة لأجهزة الكمبيوتر وأنظمة تشغيل "ويندوز" و"إكس بوكس وان"، ليتم فيما بعد طرح النسخة الجديدة للهواتف الذكية على نظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس".

تحديث لعبة ببجي 0.14.0 اضغط هنــــــا أو هنـــــــا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد