شاهد: هكذا ردَّت ريهام حجاج على ياسمين عبد العزيز

ريهام حجاج

عادت ريهام حجاج إلى مغازلة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة على انستقرام، بسبب عرض حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز في برنامج "معكم منى الشاذلي" والذي تحدثت به عن كواليس طلاقها وعلاقتها بطليقها في الوقت الحالي.

ونشرت الفنانة ريهام حجاج صورة رومانسية تجمعها بزوجها محمد حلاوة، عبر خاصية "استوري" على حسابها "إنستجرام"، معلقة عليها: "حب عمري"، وبعد الانتهاء من عرض حلقة برنامج "معكم".

وأثارت ياسمين عبد العزيز الجدل في حلقتها مع منى الشاذلي خاصة أنها تحدثت للمرة الأولى عن علاقتها برجل الأعمال محمد حلاوة وقصة زواجها منه منذ 17 عاماً وكذلك قصة طلاقها منه، والتي ظلت تخفيها عن الإعلام طوال هذه المدة، وهو ما جعل البعض يتهمها بمحاولة مضايقة ريهام حجاج زوجة طليقها الجديدة.

 

وقالت ياسمين عبد العزيز في البرنامج إنها تعرفت على محمد حلاوة في عمر 18 عاماً وظل لمدة 3 سنوات يعرض عليها الزواج ولكنها ترفض، حتى تزوجا بعد تلك الفترة، وأضافت أنه وقتها لم يكن رجل أعمال كبير ولكنهما صعدا سوياً، وكشفت عن علاقتها القوية به إلى الآن، وذكرت أنها ترفض الهجوم عليه بعد الطلاق بسبب أبنائهما وكذلك لأنها عاشت معه لمدة 17 عام.

 

وأضافت ياسمين عبد العزيز أنها لا تشغل نفسها حالياً بأي مشاجرات أو للرد على أي أشخاص، وقالت إنها كانت تعيش حياة معينة وانتهت، وهي الآن تفكر في أبنائها وعملها، ووصفت علاقتها به بـ"زي الفل"، وأن الناس تعتقد انهما لا يتواصلان وقالت:" العلاقة بيني وبينه مش علاقة اتنين متجوزين وانتهت العلاقة.. العلاقة بينا أكبر بكتير.. الراجل ده انا بحترمه وعلى راسي وهو بيحترمني".

 

vhh.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد