شاهد: كلمات اغنية سيف نبيل كل يوم الك اشتاق

كلمات اغنية سيف نبيل كل يوم الك اشتاق

أصدر الفنان العراقي سيف نبيل، اليوم الأربعاء، فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان "كل يوم الك اشتاق"، حيث أثارت اعجاب الكثيرين من معجبيه ومتابعيه.

وفي وقت سابق، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من كواليس تصوير كليب "كل يوم إلك أشتاق" تظهر الفنان سيف نبيل يضحك وملابسه ملطخة بالدماء خلال الإستماع إلى توجيهات المخرج عند تصوير أحد المشاهد.

وكان الفنان سيف نبيل قد أثار بلبلة بالأمس بعد انتشار خبر وفاته إثر تعرضه لحادث خطير، ليعود ويتبيّن أنّ صور الحادث التي تم تداولها له وهو مصاب على مواقع التواصل الاجتماعي ليست سوى مشاهد من فيديو كليب"كل يوم إلك أشتاق" الذي يقوم بتصويره حالياً.

وأطل الفنان العراقي نبيل سيف عبر "إنستقرام" وأكد أنه بخير وأن خبر موته ليس صحيحاً، مشيراً إلى أنه فوجئ عند استيقاظه بخبر وفاته الذي نتج عن تسريب بعض الصور من فيديو كليب "كل يوم إلك أشتاق" التي تظهر تعرضه لحادث، موضحاً أن تلك الصور تسببت بالقلق لعائلته، وقدم اعتذاره للجمهور، مشيراً إلى أنه سوف يكمل تصوير الكليب خلال الأيام المقبلة في الأردن.

كلمات اغنية سيف نبيل كل يوم الك اشتاق:

كلمات الاغنيه ♥ كل يوم الك اشتاك ❤ تبقى العشك مالي ♥ ما بدلك بل كون شيبدل الغالي ❤ وحدك اريدك تملي دنيايه ♥ وين اكو بكدي يحبك هوايه❤ تسمحلي اكلك هاي الحجايه ♥ اريدك بس الي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد