«UserTalk» تتيح المكالمات الصوتية داخل المواقع

دبي / سوا / قام عدد من الشباب العرب بتطوير أداة أطلقوا عليها اسم “UserTalk”، وهي خدمة تتيح لزوار أو عملاء المواقع من التواصل مع مسئولي الموقع بشكل صوتي من خلال ضغطة زر واحدة دون الحاجة إلى دفعهم لأية رسوم.

وإذ أن المكالمات الصوتية هي الوسيلة الأسرع بين باقي وسائل التواصل الأخرى، فقد تم تطوير أداة UserTalk بحيث لن يحتاج زوار الموقع الذي يدعم هذه الأدة إلى إدخال أية بيانات أو حتى أرقام هواتفهم، فسواء كانوا يتصفحوا الموقع من خلال متصفح الويب أو من خلال الهاتف المحمول، فسيتمكنوا من مكالمة الدعم الفني للموقع من خلال الميكروفون عند استخدامهم متصفح الويب، أو من سماعة الهاتف عند استخدامهم للهاتف.

وسوف يتمكن مسئولو الدعم في الموقع الذي يقدم خدمة “UserTalk” من الرد على العملاء من خلال المتصفح أو من خلال الهاتف باستخدام تطبيق الخدمة الخاص بأجهزة آندرويد، والمتوفر على متجر “جوجل بلاي”.

وتُساعد أدة UserTalk في تحويل الزبائن المحتملين إلى زبائن فعليين من خلال زيادة الثقة بينهم وبين الموقع، يفضل توفير قنوات لعمليات تواصل ما قبل البيع، إضافة إلى الدعم الفني الصوتي باستخدام الخدمة بعد اشتراكهم في موقعك أو شرائهم للسلع.

وسيتمكن أصحاب المواقع من دمج زر الاتصال في صفحات مواقعهم أو حتى تطبيقاتهم لأجهزة آندرويد، وفي حال عدم وجود الدعم الفني يُمكن تخصيص رسالة صوتية آلية، ليصبح بإمكان زوار الموقع تسجيل رسائلهم والحصول على رد فيما بعد.

كذلك توفّر الخدمة إمكانية تسجيل كل مكالمات الموقع من أجل مراقبة أداء مسئولي خدمة العملاء من قِبل مديرون الموقع، وسواء كان موقع يعمل باللغة العربية أو الإنجليزية يمكن استخدام UserTalk بكلتا اللغتين بلا مشاكل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد