جوال

نتيجة مباراة الهلال ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الهلال ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الهلال ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا


الرياض - سوا

تأهل نادي الهلال السعودي رغم خسارته أمام نظيره الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على إستاد ملعب جامعة الملك سعود ، وسجل هدف الأهلي الوحيد في مرمى الهلال السعودي اللاعب عبد الفتاح توفيق عسيري في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول من المباراة

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين في استاد الجوهرة المشعة انتهت بانتصار الهلال (4-2)، ما يعني أن الفريق الأزرق لديه أفضلية قبل لقاء اليوم.

واتسم الشوط الثاني في مباراة الهلال ضد الأهلي بالندية حيث تبادل الفريقين الهجمات الخطيرة على المرمى ، في حين أهدر عدد من اللاعبين لكلا الفريقين فرصاً سهلة لتسجيل الأهداف.

وكان الروماني رازفان لوتشيسكو المدير الفني للهلال،قد أكد أن فريقه سيتعامل مع  مباراة الأهلي بكل حذر، معتبرا المباراة الشوط الثاني من اللقاء بين الفريقين في الطريق إلى التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال لوتشيسكو في المؤتمر التقديمي للمباراة سنتعامل  بكل حذر، لأن مثل تلك المواجهات لا تحسم أبداً من مباراة الذهاب فحسب.

وأبدى رازفان رضاه على ما قدمه الفريق في مباراة الذهاب قائلاً: "نحن راضون كل الرضا عما قدمه الفريق خلال مباراة الذهاب أمام الأهلي، خاصة وأنه أول لقاء رسمي لنا هذا الموسم"، مشيرًا إلى أن فريقه يتمتع بمجموعة من اللاعبين أصحاب الإمكانات العالية.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم