جوال

نتيجة مباراة السد ضد الدحيل بدوري أبطال أسيا 2019

نتيجة مباراة السد والدحيل بدوري أبطال أسيا 2019

نتيجة مباراة السد والدحيل بدوري أبطال أسيا 2019


الدوحة - سوا

انتهت قبل قليل مباراة السد ضد الدحيل في إطار بطولة دوري أبطال أسيا 2019 ، حيث تمكن الأول من الفوز على الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وذلك بعد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين.

وشهدت مباراة السد ضد الدحيل إخراج الحكم 6 بطاقات صفراء في وجه لاعبي الفريقين ، حيث ساهم النجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح في تقدم فريقه السد ضد الدحيل في المباراة الجارية حاليا.

تأهل السد القطري إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على ضيفه ومواطنه الدحيل 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بإستاد ثاني بن جاسم في إياب دور الـ16.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1/1 قبل أسبوع، ومن المنتظر أن يلعب السد في دور الثمانية مع النصر السعودي.

أحرز أهداف السد كل من أكرم عفيف وعبد الكريم حسن وأحمد ياسر مدافع الدحيل في مرماه، في الدقائق 20 و34 و91، فيما سجل البرازيلي إدميلسون هدف الدحيل الوحيد في الدقيقة 56.

جاءت المباراة جيدة المستوى، مثيرة في الكثير من فتراتها، وعلى الرغم من البداية الرائعة للدحيل الذي سيطر على زمام الأمور في أول ربع ساعة وأهدر أكثر من فرصة حقيقية، إلا أن السد باغت منافسه بهدف من هجمة مرتدة استغلها نام تاي هي، ومرر كرة بينية إلى الجزائري بغداد بونجاح، الذي أرسلها عرضية إلى أكرم عفيف الذي أودعها الشباك.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم