جوال

نتيجة و اهداف مباراة سوريا وفلسطين اليوم في بطولة اتحاد غرب اسيا 2019

اهداف سوريا وفلسطين

اهداف سوريا وفلسطين

بغداد - سوا

حقق المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، انتصاراً مثيراً، اليوم الأحد، على منتخب سوريا (4/3)، في افتتاح لقاءات الجولة الخامسة والأخيرة من المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا التاسعة لكرة القدم التي تقام حالياً في العراق.

واعتلى الفدائي بهذا الفوز صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن العراق الذي ستلعب امام اليمن في ختام لقاءات المجموعة.

وعزز المنتخب الفلسطيني من حظوظه بالتأهل للمباراة النهائية، لكن ذلك مشروطاً بخسارة العراق بهدف أمام اليمن، حيث يتساوى الجميع برصيد 7 نقاط، وفارق الأهداف، ويتفوق الفدائي بأكثر المنتخبات تسجيلاً للأهداف، أمام في حال تعادل او فوز العراق تصعد مباشرة للنهائي لملاقاة البحرين، بينما تصعد اليمن للنهائي في حال تفوقها على العراق بفارق هدفين.

وانطلق لقاء نسور قاسيون مع الفدائي على هدف مبكر للغاية لصالح المنتخب السوري، فلم تمر سوى دقيقتين فقط، حتى تمكن أبناء نسور قاسيون من التقدم بالهدف الأول، من كرة عرضية زاحفة للاعب أحمد الصالحي في المحور الأيمن تابعها خالد المبيض غير المراقب في مرمى الحارس توفيق علي الذي خاض اللقاء الأول له في البطولة مكان الحارس الأساسي رامي حمادة الذي تعرض للإصابة في المران الأخير.

اربك هذا الهدف المبكر المنتخب الفلسطيني، بينما منح لاعبو سورية الثقة للتحرك بكل اريحية والتمرير الكثير للكرة في وسط الميدان، لكن دون تشكيل أي خطورة تذكر، قبل أن يعودوا من بعيد ويقلبوا الطاولة بفوز مثير في الوقت القاتل.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم