بالفيديو: مشاهدة مباراة النجم الساحلي وحافيا كوناكري بث مباشر اليوم - يلا شوت

بث مباشر النجم الساحلي اليوم دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة النجم الساحلي وحافيا كونكاري بث مباشر اليوم، حيث يلعب الطرفين في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد على ملعب بطل غينيا في إطار مواجهات الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال افريقيا 2019، وننقلها لكم مباشرة كونها مباراة مهمة لكلا الطرفين على صعيد المشوار القادم في البطولة الافريقية العريقة.

مشاهدة مباراة النجم الساحلي اضغط هنا

 

 

أكد رفيق المحمدي، المدرب المساعد للنجم الساحلي، أن فريقه اضطر للبقاء اليوم السبت في الدار البيضاء.وقال المحمدي في تصريحات لموقع النجم الساحلي على الإنترنت: "للأسف بسبب ظروف قاهرة وخارجة عن نطاقنا اضطررنا لنقضي كامل اليوم في الدار البيضاء ونجري الحصة التدريبية هنا".

وأضاف "الأمر المهم هو أننا عرفنا كيف نجهز المجموعة في هذه الظروف حتى يحافظوا على تركيزهم. حاولنا  أن نتخطى هذه المشكلة".

وتابع "الحمد لله فإن الحصة التدريبية التي أجريناها على ملعب الوداد كانت مفيدة وساعدتنا على وضع الأمور في نصابها وكأن بقاؤنا في المغرب كان مبرمجًا".

وختم "إن شاء الله غدًا نتخطى هذه المشكلة، خاصة وأننا سنصل فجرا إلى كوناكري، لكن علينا ان نتعامل مع هذه الوضعية، وإن شاء الله نكون على أتم الاستعداد لتحقيق نتيجة إيجابية أمام حوريا".

يذكر أن مغادرة فريق النجم الساحلي، لمدينة الدار البيضاء للعاصمة الغينية كوناكري، لمواجهة حافيا كوناكري، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا غدًا الأحد، قد تأجلت على أن يغادر فجر الأحد.

غير مباراة النجم الساحلي اليوم بث مباشر ضد حافيا كوناكري، تجري العديد من اللقاءات المهمة في هذا الدور في بطولة دوري ابطال افريقيا، أبرزها الاهلي المصري مع اطلع برة من جنوب السودان، وايضا يلعب ممثل تونس في الكونفدرالية اتحاد بن قردان ضد عمارات يونايتد من جنوب السوداني ايضا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد