جوال

بيروت: السفير الفلسطيني يضع إكليل زهور على النصب التذكاري لشهداء الثورة

النصب التذكاري لشهداء الثورة

النصب التذكاري لشهداء الثورة

بيروت - سوا

وضع سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور اليوم الأحد، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الثورة الفلسطينية في مقبرة شهداء الثورة الفلسطينية في بيروت لمناسبة عيد الاضحى المبارك، وذلك باسم رئيس دولة فلسطين محمود عباس وتكريماً لشهداء الثورة الفلسطينية.

وشارك في الفعالية منسق عام الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة معن بشور، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح آمنة جبريل، والمستشار أول في سفارة فلسطين ماهر مشيعل، وعضو قيادة حركة فتح في لبنان اللواء منذر حمزة، وممثلو قيادة حركة فتح والفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية واللجان الشعبية، ومؤسسة رعاية أسر الشهداء، وحشد غفير من أبناء شعبنا.

وقرأ المشاركون سورة الفاتحة على أرواح الشهداء، كما ألقيت كلمات أكدت على استمرار شعبنا بالنضال والكفاح على نهج الشهداء العظام وفي مقدمهم الرئيس الشهيد ياسر عرفات وصولاً لإنجاز المشروع الوطني الفلسطيني في الحرية والعودة والاستقلال وحق شعبنا في تقرير مصيره بقيادة الرئيس محمود عباس.

وشدد المتحدثون على رفض شعبنا وقيادته لكل المحاولات الأميركية والإسرائيلية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية، ومحاولات شطب وكالة "الاونروا"، وسياسة التهجير الممنهج.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم