القنوات الناقلة لمباراة الاهلي و اطلع بره اليوم - هنا معلق و تشكيل الاهلى

معلق مباراة الاهلي اليوم اطلع بره

تنشر وكالة سوا الاخبارية، يوم الاحد، موعد توقيت مباراة الاهلي واطلع بره اليوم بث مباشر التي تجري في جنوب السودان، في إطار مواجهات الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا 2019 لكرة القدم، ونورد أيضا القنوات الناقلة وصوت معلق اللقاء.

مباراة الاهلي واطلع بره اليوم تبث عبر قناة اون سبورت اتش دي بصوت المعلق المصري أيمن الكاشف، حيث من المنتظر أن يتابعها ملايين المصريين في مختلف أنحاء العالم، وكذلك الملايين من المشجعين في مختلف الدول العربية في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

يذكر في هذا الصدد أن مباراة نادي الزمالك ضد ديكيداكا الصومالي التي كان من المقرر أن تلعب اليوم على أرض الأخير، تأجلت حيث من المنتظر أن يجري تحديد الموعد الجديد لها خلال الساعات القليلة المقبلة في ضوء ارتباطات الفريق الابيض في المرحلة الراهنة.

مباراة الاهلي ضد اطلع بره الإياب في تمهيدي دوري ابطال افريقيا ستقام يوم الثالث والعشرين من شهر أغسطس 2019، إذ يسعى المارد الأحمر إلى تحقيق انتصار عريض اليوم من أجل تفادي المفاجآت والدخول بأريحية إلى موقعة الاياب التي من المتوقع أن تتم على ملعب برج العرب في جمهورية مصر العربية بحضور جماهيري.

تشكيل الاهلي اليوم ضد اطلع بره

وبات الجميع من مشجعي النادي الاحمر يتسائلون عن تشكيل الاهلي اليوم ضد اطلع بره، حيث وضع مارتن لاسارتي تشكيلة تتضمن غالبية نجوم الفريق لهذه المواجهة المهمة على صعيد المشوار القادم في البطولة الأفريقية.

حارس مرمى الاهلي اليوم سيكون محمد الشناوي، فيما "علي معلول ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمود متولي أو أيمن أشرف" في خط الدفاع، على أن يكون حمدي فتحي وصالح جمعة وعمرو السولية في خط الوسط، وفي المقدمة رمضان صبحي إلى جانب حسين الشحات والمهاجم وليد أزارو.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد